كشف عماد البناني، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، عن موعد تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة.

عماد البناني: لجان محايدة ستتولى الإشرف على انتخابات الزمالك للاطمئنان على النادي.. الخواجة وسلطان يزوران نادي الزمالك ولقاء مع اللجنة الثلاثية

وقال "البناني" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم السبت، إن هذه اللجنة تم اختيارها من أجل إدارة دفة النادي من أجل تيسير الضروري والعاجل خلال الفترة من 29 أغسطس وحتى 20 أكتوبر المقبل

وأضاف "نعمل على مدار الساعة وقمنا بحل مشكلة قيد اللاعبين وفريق كرة القدم وتوفير المناخ المناسب لفريق الكرة، وتم حل مشكلة العضويات ومن المنتظر أن يتم فتح باب تلقي طلبات الترشيح يوم الاثنين المقبل"، مشيرًا إلى أن هذه اللجنة تقوم  بكافة المهام الاتصالات المباشرة لتيسير الأعمال.

وبسؤاله عن أحوال فريق الكرة واستعداده قبل السفر إلى تنزانيا قال رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، إنه تم صرف مستحقات المدرب وبعض مستحقات اللاعبين، معقبًا "هنعمل الأصلح للنادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك طلبات الترشح انتخابات نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين

نواف السالم

تسبب منتخب إنجلترا في اندلاع غضب مشجعيه في كأس أمم أوروبا لكرة القدم “ألمانيا 2024” بعد تأهله بشق الأنفس لدور الستة عشر، لكن أحدا من المتابعين لم يكن يتصور أن تلجأ الجماهير الإنجليزية لسلوك غريب في التعبير عن غضبها من لاعبي منتخب بلادها.

وتواجه إنجلترا التي تصدرت المجموعة الثالثة في يورو 2024 برصيد 5 نقاط، مع سلوفاكيا يوم الأحد في مدينة غيلسنكيرشن على أمل مواصلة المشوار القاري بهدف تحقيق اللقب الذي ضاع عنها في الأمتار الأخيرة من النسخة الماضية بعد خسارة النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وكان قد تعرض عدد من أفراد عائلات بعض لاعبي منتخب إنجلترا للرشق بأكواب الجعة من قبل مشجعين غاضبين خلال المباراة التي جمعت بلادهم بسلوفينيا (0 ـ 0) ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وألقى المشجعين الغاضبين أكواب الجعة التي كانوا يتناولونها على المدرجات على عائلات نجوم منتخب الأسود الثلاثة ومن بينهم زوجات اللاعبين في نهاية المباراة المخيبة للآمال أمام سلوفينيا.

وجاء ذلك قبل أن تتبادل مجموعة من المشجعين الإنجليز عبارات نابية مع أفراد أسر اللاعبين الذين كانوا يجلسون في المقاعد السفلية عقب صافرة نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، بينما غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب لم يسلم بدوره من تلك التصرفات الغريبة.

ومن المرجح أن يسلط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبات مالية على الاتحاد الإنجليزي للعبة بعدما صدر عن مشجعيه من سلوك غريب بإلقاء أكواب الجعة في مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • أزهر الشرقية: تلقي طلبات الطعون على نتائج الشهادتين الإعدادية والإبتدائية
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • اللجنة المؤقتة تسارع لعقد جمع عام لانتخاب رئيس جديد للمغرب التطواني