(عدن الغد) خاص :

 

طلب صالح النود اعفاءه من كافة مسؤولياته كالمتحدث بلمجلس الانتقالي وعضو في مكتب المجلس في بريطانيا 
وكتب النود منشور على فيسبوك جاء فيها: أود في هذه الرسالة التنويه إلى أنني قد اضطررت إلى تقديم طلب إعفائي من كل مسؤولياتي في المجلس الانتقالي الجنوبي كعضو في مكتب المجلس في بريطانيا ومتحدثه الرسمي،  وذلك بسبب التزاماتي المهنية التي أنا بحاجة إلى كل الوقت المتاح للتفرغ لها لتحقيق ما أطمح إليه في مجال عملي.


وعليه فإنني ومن يومنا هذا لم تعد لي أية صفة رسمية في المجلس الانتقالي الجنوبي وأن أي آراء أو مواقف لي من اليوم فصاعداً هي ٱرائي  ومواقفي الشخصية ولا تمثل المجلس الانتقالي الجنوبي.
سأظل داعماً ومناصراً وناصحاً للرئيس القائد ونوابه والمجلس من خلال التعاطي مع الإيجابيات ومن خلال النقد البناء لأي سلبيات أو قصور، من منظور ما هو في مصلحة شعبنا وقضيته العادلة التي يمثلها المجلس.
المحامي صالح النود 
٢ سبتمبر ٢.٢٣م

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المجلس الانتقالی

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم ميت يطلب شيئا من الحي.. حزن أم فرح؟

 يُعتبر تفسير الأحلام مجالاً واسعاً وشائكاً، اهتم به العلماء والمفسرون عبر التاريخ ويعتبر تفسير حلم الميت الذي يطلب شيئا من الحي من أكثر الأحلام التي يرغب الكثيرون في معرفة تفسيرها. 

تفسير حلم الميت يطلب شيئا من الحي

ويشير ابن سيرين في كتابه «تفسير الأحلام» إلى أن رؤية الميت يطلب شيئاً في المنام تحمل في طياتها دلالات متعددة، فقد تكون دعوة من الميت للرائي للقيام بأعمال الخير والصدقة والدعاء له، أو قد تعكس قدرة الرائي على تجاوز المحن والتحديات التي تواجهه في حياته، أو قد تكون إشارة إلى توبة الرائي وعودته إلى الله، أو قد تكون تحذيراً من سوء المصير. 

رؤية العزباء لميت في الحلم

رؤية العزباء لأحد الأموات في المنام تحمل دلالات عدة، فإذا طلب منها الميت شيئاً، فإن ذلك يُشير إلى صلاحها وطهرها، وأن الله سيكافئها على ذلك. كما أن رؤية الأب المتوفى وهو سعيد بابنته تدل على فخره بها وحبه الشديد لها.

 أما إذا كان حزيناً، فقد يكون ذلك إنذاراً لها بضرورة تغيير بعض سلوكياتها، وإذا طلب الميت للملابس يدل على زوال الهموم والأحزان، وقد يكون بشرى بزواج قريب من شخص صالح.

تفسير حلم الميت يطلب شيئا من المتزوجة والحامل

وتشير رؤية المتزوجة للميت في المنام إلى دلالات مختلفة، فإذا كان الميت سعيداً برؤيتها، فإن ذلك يبشرها بحل المشاكل التي تواجهها واستقرار حياتها الزوجية. أما إذا كان الميت حزيناً، فقد يكون هذا مؤشراً على حدوث خلافات أو مشاكل عائلية. ويرى مفسرو الأحلام أن طلب الميت للطعام يدل على صلاح المرأة وأخلاقها الحميدة، بينما قد يشير طلب الميت لأحد الأبناء إلى تعرضه لمرض، أو قد ينذر بفقدان شيء ثمين للمرأة. وتختلف التفسيرات باختلاف تفاصيل الرؤية وظروف الحالمة.

ويفسر ابن سيرين حلم الميت يطلب شيئا الحامل أنها  الحمل سيمر بسهولة فإذا طلب منها الميت شيئاً عاجزة عن تقديمه، فقد يدل ذلك على سهولة حملها ومروره بسلام أما إذا طلب منها دواءً، فقد يكون هذا مؤشراً على بعض الصعوبات التي قد تواجهها أثناء الولادة. وفي حال طلب الميت منها الحذر والاعتناء بنفسها، فإن هذا قد يكون تحذيراً لها من إهمال صحتها وصحة الجنين.

مقالات مشابهة

  •  قيادي في الحراك الجنوبي يتهم قيادات الانتقالي بتعمد نشر الفوضى الأمنية في عدن
  • الشاوش: تعيين محافظ جديد للمصرف ونائب له جاء استجابةً للظروف الخانقة التي تمر بها البلاد
  • محكمة تقضي بإدانة قيادي في الانتقالي بقضية قتل شاب في عدن
  • المجلس الدولي للتمريض: من غير الممكن السماح لأن تشهد لبنان أحداثاً مماثلة لتلك التي جرت في غزة
  • لحج: مقتل مجند في فصائل الانتقالي وجرح آخرين بعد هجوم فاشل على مواقع لـ “الحوثيين” شمال غرب المسيمير
  • الرئيس العراقي يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه لبنان
  • مواجهات مسلحة بين مليشيات الانتقالي وسط عدن
  • تفسير حلم ميت يطلب شيئا من الحي.. حزن أم فرح؟
  • ميقاتي يحمل المجتمع الدولي مسؤولياته في ردع إسرائيل لوقف حربها على لبنان
  • قوات الانتقالي الجنوبي تسقط طائرة مسيرة حوثية في لحج وسط تصاعد المواجهات