نظمت منطقة الشرقية للقوة البدنية ومصارعة الذراعين، بالتعاون مع الاتحاد المصرى للقوة بطولة الشرقيه لرفعة البنش والتى نظمت على ملعب مركز شباب مدينة ههيا بحضور الكابتن محمد حسن مدير منطقة الشرقية للقوة والكابتن محمد إبراهيم الإخصائى الرياضى بمديرية الشباب والرياضة ومديرى ومدربى الاندية والهيئات المشاركة.

أقيمت فعاليات البطولة بمشاركة ٢٦ هيئة رياضية وشبابية على مستوى المحافظة باجمالى ٢١١ لاعب للمرحلة السنية تحت ١٩ سنة وتحت ٢٣ سنة، والمؤهله لبطولة الجمهورية لرفعة البنش والتى سوف تقام بالإسكندرية.

أشاد الدكتور محمودعبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية بالتنظيم الجيد للبطولة، وتقدم بالتهنئة للاعبين الفائزين فى البطولة، وكذلك تهنئة رئيس مجلس إدارة منطقة الشرقية للقوة البدنية على الجهد المبذول فى البطولة متنميا دوام التوفيق فيما هو قادم.

هذا وتنظم البطولة تحت رعاية الدكتورر أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وبتوجيهات الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة بالوزارة، والدكتور محمد الكردى رئيس الادارة المركزية للاداء الرياضى بالوزارة، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، وإشراف الدكتور أحمد إبراهيم وكيل المديرية للرياضة، والسيد الشبراوى مدير إدارة الأداء الرياضى بالمديرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة محافظ الشرقية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم

حقق شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، عقب التعادل بدون أهداف مع الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل ممثل مدينة الزهور المباراة في شوطها الأول كله عزما على زيارة الشباك، والحفاظ بعد ذلك على تقدمه، بعد تعرضه لأربع هزائم في الجولات السابقة، أمام الجيش الملكي بخماسية نظيفة، والفتح الرياضي برباعية نظيفة، وأولمبيك آسفي بهدف لهدفين، ونهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي يتطلع الشباب الرياضي السالمي إلى تحقيق انتصاره الثاني، بغية الالتحاق بفرق الصدارة.

وعمل الحارسان مراد عبد الوديع، وحسن الدغمي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول إلى مربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل شباب المحمدية والشباب الرياضي السالمي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق عبد الوديع والدغمي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق ممثل مدينة الزهور الانتصار الأول في الموسم، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، جراء تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ويحقق بذلك شباب المحمدية أول نقطة له هذا الموسم، بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية خلال الجولات السابقة.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع شباب المحمدية رصيده إلى نقطة واحدة في المركز الأخير، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى ست نقاط في الصف التاسع مؤقتا، إلى حين إجراء جميع مباريات الجولة الخامسة، متساويا في عدد النقاط مع الرجاء الرياضي العاشر.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الشباب الرياضي السالمي شباب المحمدية

مقالات مشابهة

  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • الشباب والرياضة تنظم فعاليات متميزة لزوجات الدارسين بالأكاديمية العسكرية
  • ندوة عن حرب أكتوبر المجيدة بمركز شباب ناصر ملوى
  • جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ
  • ضمن "مبادرة بداية".. جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول