الآن كورة لايف تويتر .. بث مباشر مباراة الشباب والخليج في دوري روشن السعودي يلا شوت ، سيتجدد لقاء الشباب الرياض والخليج في دوري المحترفين السعودي يوم 2 سبتمبر، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي. يعد هذا اللقاء مناسبة للاجتماع مجددًا بين الشباب الرياض والخليج بعد مضي 5 أشهر على مباراتهما السابقة في دوري المحترفين التي انتهت بفوز الشباب الرياض 2-3.

يدخل الشباب الرياض هذه المباراة وهو يحاول تعويض سلسلة من النتائج السلبية، حيث لم يحقق الفوز في آخر 6 مباريات، وقد تلقوا الأهداف في مرماهم في خمس مباريات متتالية. من المتوقع أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا للتحسين وتحقيق الفوز في هذه المباراة.

الآن كورة لايف تويتر .. بث مباشر مباراة الشباب والخليج في دوري روشن السعودي يلا شوت

أما الخليج، فسيدخلون المباراة بعد تعادلين متتاليين أمام الحزم الرس واتفاق الدمام، وقد استقبلوا الأهداف في أربع مباريات متتالية. يتعين عليهم تحسين أداءهم في الدفاع والسعي للحصول على نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

سيقدم موقع يلا شوت تغطية حية وبث مباشر لمباراة الشباب الرياض والخليج، بما في ذلك تقديم تشكيلة الفريقين والإحصائيات والتعليق المباشر على المباراة وأبرز لقطات الفيديو الرسمية. يتيح الموقع مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين بشكل مباشر وفوري. إذا كان هناك بث رسمي متاح، سيتم توفيره للمشاهدين على الموقع.

لقد التقى فريق الشباب الرياض وفريق الخليج في 6 مباريات منذ فبراير 2016، وتمكن الشباب الرياض من الفوز في 5 مباريات منها، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل. آخر لقاء بينهما كان في 11 أبريل 2023 في الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتهت المباراة بفوز الشباب الرياض بنتيجة 2-3. سجل فريق الشباب الرياض 15 هدفًا في مبارياته مع الخليج، بينما سجل الخليج 6 أهداف.

 بث مباشر مباراة الشباب والخليج في دوري روشن السعودي يلا شوت

إجمالًا، يتمتع فريق الشباب الرياض بسجل جيد في المواجهات المباشرة ضد الخليج في تاريخهم الحديث.

فيما يتعلق بالأداء الحالي في دوري المحترفين، فقد خاض الشباب الرياض 4 مباريات ولم يحققوا أي انتصار، حيث اكتفوا بالتعادل في مبارتين وخسروا مباراتين. سجلوا 3 أهداف بمعدل 0.75 هدف في المباراة الواحدة، واستقبلوا 9 أهداف بمعدل 2.25 هدف في المباراة الواحدة هذا الموسم.

أما فريق الخليج، فقد فاز في 4 مباريات، وتعادل في 2، وخسر 2 مباراتين هذا الموسم في دوري المحترفين. سجلوا 4 أهداف بمعدل 1.00 هدف في المباراة الواحدة، واستقبلوا 8 أهداف بمعدل 2.00 هدف في المباراة الواحدة.

تبقى مباراة الشباب الرياض والخليج في دوري المحترفين فرصة للفريقين لتحسين أوضاعهما وتحقيق نتائج إيجابية.

النموذج الأخير

الشباب الرياض خسر أمام النصر الرياض في مباراته السابقة بينما الخليج في حالة تعادل حيث تعادل مع الحزم رأس واتفاق الدمام في المباراتين السابقتين. بشكل عام، فاز شباب الرياض في 6 من آخر 20 مباراة، وخسر 8 وتعادل 6، بينما فاز الخليج في 6 من آخر 20 مباراة، وخسر 8 وتعادل 6.

خسر الشباب الرياض 3 مرات (4-0 أمام النصر الرياض في 29 أغسطس، 3-1 أمام الوحدة مكة في 18 أغسطس، و3-1 أمام الهلال الرياض في 9 أغسطس) وتعادل 3 مرات (1). -1 ضد ضمك في 25 أغسطس، 1-1 ضد الأخدود في 14 أغسطس و0-0 ضد الوحدة أبو ظبي في 6 أغسطس) في آخر 6 مباريات.

فاز الخليج مرة واحدة (3-1 أمام أبها في 31 مايو)، وخسر مرتين (1-3 أمام أهلي جدة في 17 أغسطس، و3-1 أمام الفيحاء في 12 أغسطس)، وتعادل 3 مرات (1). -1 ضد الحزم الرس في 29 أغسطس، 1-1 ضد الاتفاق الدمام في 24 أغسطس، 0-0 ضد ناساجي مازاندران في 19 يوليو) في آخر 6 مباريات.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الخليج السعودي والشباب | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الخليج السعودي والشباب | من هنــــا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الخليج الخليج السعودي الخليج السعودي أمام الشباب مباراة الخليج السعودي اليوم مباشر يوتيوب مباراة الخليج السعودي اليوم مباشر تويتر الخليج السعودي لايف الخليج السعودي مباشر الخليج السعودي مباشر اليوم الشباب بث مباشر بث مباشر الخليج السعودي اليوم مباراة الخليج السعودي اليوم بث مباشر مباراة الخليج السعودي اليوم مباشر مباراة الخليج السعودي بث مباشر مباراة الخليج السعودي مباشر مشاهدة مباراة الخليج السعودي الان مشاهدة مباراة الخليج السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الخليج السعودي بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج السعودي مباشر الان

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، تنطلق في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب راين إنرجي، مباراة هامة وقوية تجمع بين إنجلترا وسلوفينيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليورو 2024.

 

صعوبة مواجهة اليوم تكمن في ان المنتخب الإنجليزي، يرغب في تحقيق الفوز لحسم التأهل لدور الثمانية بعد فوزه على صربيا ثم تعادله مع الدنمارك

وفي حال تحقيق سلوفينيا الانتصار تصل إلى النقطة الخامسة، كما ان منتخب إنجلترا قد يواجه صعوبة في التأهل حال حقق الدنمارك الفوز على صربيا ايضا، في اللقاء الثاني الذي يقام في نفس الموعد، مما يعني هبوطه من صدارة المجموعة إلى المركز الثالث.

وفي حال تخطت انكلترا نظيرتها المانيا في الدور الثاني، فستواجه اسبانيا في ربع النهائي أو احد المنتخبات التي حلت في المركز الثالث. وفي حال تخطت الماتادور، سينتظرها البرتغال أو هولندا في نصف النهائي، وفي النهائي ستكون فرنسا أو بلجيكا بالانتظار.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

تذاع قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسوف يتم نقل مباراة إنجلترا وسلوفينيا على قناة beIN Sports HD 1 Max.

سيناريو خسارة انجلتر للمباراة 

خسرت انكلترا امام سلوفينيا وفازت الدنمارك على صربيا فستنهي انكلترا الدور الأول في المركز الثالث. وفي هذه الحالة ستواجه متصدرة المجموعة السادسة وهي حاليا البرتغال في نهائي مبكر. وفي حال فارق الاهداف ستواجه انكلترا متصدر المجموعة الخامسة وهو اما بلجيكا أو سلوفاكيا أو رومانيا.

وفي ربع النهائي ستواجه فرنسا أو هولندا وفي نصف النهائي ستكون هناك ربما اعادة لنهائي يورو 2020 امام ايطاليا وفي حال تخطيها ستواجه اما اسبانيا أو المانيا.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • جدول مواعيد مباريات الأهلي حتى نهاية دوري "نايل"
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا ضمن دور المجموعات في يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد ألبانيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024