موقع 24:
2024-06-27@08:27:23 GMT

بيلينغهام يهدي الفوز لريال مدريد

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

بيلينغهام يهدي الفوز لريال مدريد

في أول ظهور له على إستاد سانتياغو بيرنابيو، قاد الإنجليزي جود بيلينغهام فريقه ريال مدريد إلى فوز صعب أمام خيتافي ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

فاجأ خيتافي جاره ومضيفه ريال مدريد في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعدما استغل بورخا مايورال خطأ في التمريرة من فران غارسيا، لينفرد بحارس الملكي كيبا ويضع الكرة في الشباك.

???? نهاية المباراة! ????
ريال مدريد 2-1 خيتافي
⚫ 11' Borja Mayoral
⚽ 47' @joselumato9
⚽ 90+5' @BellinghamJude
#RealMadridGetafe | #Emirates pic.twitter.com/ZGAOZgg33u

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 2, 2023

وضغط ريال مدريد بكل قوة من أجل إدراك التعادل، وهو ما تأتى له في الدقيقة 47 بواسطة خوسيلو.

وفي الدقيقة 6 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، أهدى جود بيلينغهام الفوز لريال مدريد، بعد كرة مرتدة من حارس خيتافي جراء تسديدة قوية من لوكاس فاسكيس.

وحقق ريال مدريد العلامة الكاملة بفوزه الرابع في منافسات "الليغا"، كما بات بيلينغهام هداف "الأبيض" بـ5 أهداف من 4 مباريات فقط، معادلاً رقماً قياسياً باسم كريستيانو رونالدو، الوحيد الذي سجل 5 أهداف في أربع مباريات مع "الملكي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جود بيلينغهام خيتافي الدوري الإسباني ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة زلاتكو: كرواتيا لا تحظى بالاحترام! 44.4 % تضع إيطاليا في «حرج» بين «الأبطال»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، رحيل قائد دفاعه ناتشو «34 عاماً»، والمتوقع أن تكون وجهته المقبلة القادسية السعودي، بعد أن أمضى 23 عاماً في كنف نادي العاصمة، و12 موسماً مع الفريق الأول.
وجاء في بيان للنادي الملكي «نعرب عن امتناننا ومحبتنا لناتشو، أحد الأساطير العظيمة في نادينا»، الذي لعب 364 مباراة بالقميص الأبيض وفاز بـ 26 لقباً، من بينها 6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 4 في الدوري الإسباني و2 في كأس إسبانيا.
ووفقاً للصحافة الإسبانية، فقد وقّع عقداً لمدة موسمين مع نادي القادسية السعودي العائد للدرجة الأولى.
ويسير ناتشو على خطى العديد من الأسماء الأوروبية البارزة، بما فيهم زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويُنتظر الآن وضع اللمسات الأخيرة وإضفاء الطابع الرسمي على صفقة الانتقال.
ووصل ناتشو إلى ريال عام 2001 عن عمر العشر سنوات، ومرّ قلب الدفاع في جميع الفئات العمرية، قبل أن يرتقي الى الفريق الأوّل خلال الفترة الذهبية للنادي بين 2012 و2024، حيث كان جزءاً من التشكيلة التي أحرزت كل شيء وضمّت أمثال رونالدو، الفرنسي كريم بنزيمة، الكرواتي لوكا مودريتش وسيرخيو راموس.
ويغادر ناتشو الذي يخوض حالياً غمار كأس أوروبا مع منتخب بلاده، العملاق المدريدي، بعد أن حمل شارة القيادة في موسم ذهبي، انتهى بإحراز لقب الدوري للمرة الـ 36 ودوري الأبطال للمرة الـ 15 في تاريخ «الميرنجي» في مايو الماضي.
وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريس: «منذ وصوله إلى مركزنا التدريبي، كان ناتشو دائماً مثالاً للتطوّر للجميع، وقد نال المودة والتقدير والإعجاب من جميع المدريديستا، ريال مدريد هو منزله وسيظل دائماً».
وقال ناتشو في مقطع فيديو إنه يريد أن يتذكره الناس «لاعباً تدرب في النادي وقدم كل شيء لناديه».

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"
  • بعد رحيل ناتشو.. أربع نجوم من ريال مدريد يعرفون فقط الوفاء
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو.. ووجهة عربية منتظرة
  • البرازيل.. «البداية سلبية»
  • البنك الاهلي يقسو على البلدية بخماسية
  • نجم ريال مدريد على رادار الدوري القطري
  • إنجلترا تحت شعار "لا خيار سوى الفوز" أمام سلوفينيا