اجتمع هيئة مكتب حزب الحرية المصرى بالإسكندرية برئاسة الأستاذ الدكتور إسماعيل أبوكليلة الأمين العام للحزب بالإسكندرية وبحضور النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب والأمين العام والدكتورة دينا هلالي عضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنة العمل الجماهيري المركزية.

وجاء ذلك بحضور  الأمناء المساعدين وأمناء الأمانات النوعية ورؤساء اللجان وأعضاء الأمانة العامة وأمناء الأقسام وحوار مفتوح من القلب بعد استجابة قيادة الحزب المركزية لتوصية أمانة الإسكندرية وإعلان موقف الحزب الداعم لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لفترة مقبلة.

ويأتي الاجتماع في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها الحزب مع الأمانات المختلفة  للاستقرار على مرشح الحزب للفترة السياسية القادمة، والتي أسفرت عن تأكيد أمانات المحافظات بقواعدها، والهيئة العليا للحزب على دعم ترشيح السيد "عبد الفتاح السيسي" في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومن ثمّ تم إعتماد القرار من المكتب السياسي للحزب في إجتماع الأخير، بالإضافة إلى إطلاق حملة: )المسيرة والمسار.. من أجل دعم استكمال التنمية والاستقرار).

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مصر الرئيس السيسي حزب الحرية المصرى

إقرأ أيضاً:

الاشتراكي النمساوي : صعود الأحزاب اليمينية في أوروبا لا يقلقنا ونستعد جيدا للانتخابات المقبلة

أكد أندرياس بابلر، رئيس الحزب الاشتراكي الاجتماعي (إس بي أو) في النمسا، أن صعود الأحزاب اليمينية في أغلب دول أوروبا لا يقلقه وأن حزبه يستعد جيدا للانتخابات البرلمانية المقبلة في النمسا في 29 سبتمبر المقبل.
وقال بابلر وهو رئيس ثاني أكبر حزب في النمسا وأكبر الأحزاب اليسارية - في تصريحات له اليوم الأحد،إن حزبه لن يشكل أبدا ائتلافًا مع حزب الحرية اليميني النمساوي في الانتخابات المقبلة والتي من المتوقع أن يتصدرها اليمين المتطرف.

وأضاف" أن المشكلة الرئيسية بالنسبة له هو شخصية هيربرت كيكل رئيس حزب الحرية اليميني والتى يصعب التعاون أو التفاهم معها" .

ولفت إلى أن الحزب الاشتراكي سيطر على كافة الخلافات الداخلية وتم تقريب وجهات النظر بين كافة القيادات خاصة مع هانز بيتر دوسكوزيل حاكم ولاية بورجنلاند وأن الجميع سيكافح معا في انتخابات البرلمان المقبلة.

ونفى بابلر أن يكون حزبه خسر انتخابات برلمان الاتحاد الأوروبي في 9 يونيو الماضي، موضحا أن المراكز الثلاثة الأولى والتي تشمل أيضا حزبي الحرية والشعب كان فارق الأصوات بينهم ضئيلا ويمكن تعويضه في الانتخابات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري» يشيد ببيان الحكومة أمام «النواب»: يحمل الكثير من الآمال
  • بيان من رئيس الوفد.. تكليف لجنة التنظيم المركزية والشؤون القانونية للحزب بالتحقيق في الفيديو المسرب
  • عزالدين صغيرون ورسالته للشيوعيين: “اليس فيكم رجل رشيد”
  • ما هي رسالة الناخبين العرب والمسلمين في بريطانيا للحزب الحاكم الجديد؟
  • أكسيوس: إلغاء اجتماع للديمقراطيين في مجلس الشيوخ بشأن إعادة ترشيح بايدن
  • الاشتراكي النمساوي : صعود الأحزاب اليمينية في أوروبا لا يقلقنا ونستعد جيدا للانتخابات المقبلة
  • وسائل إعلام: مشرعون ديمقراطيون يبحثون في مكالمة هاتفية مصير ترشيح بايدن
  • نائب رئيس "مستقبل وطن" وزعيم الأغلبية بمجلس النواب يترأسان اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب
  • مصرع شاب غرقًا بمياه البحر بشاطى العجمى بالإسكندرية
  • غدًا.. مجلس أمناء الحوار الوطني يجتمع لمتابعة تنفيذ الحكومة الجديدة لتوصياته