الوطن:
2024-07-01@19:59:48 GMT

هبة مجدي تشارك محاربات السرطان جولة في الإسكندرية

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

هبة مجدي تشارك محاربات السرطان جولة في الإسكندرية

وسط أجواء صيفية مميزة في الإسكندرية، فتح شاطئ المعمورة أبوابه أمام محاربات السرطان، ضمن جولة ترفيهية نظمتها شركة مصر للسياحة إحدى شركات القابضة للسياحة والفنادق التابعة لوزارة قطاع الأعمال، كدعم من الدولة للمحاربات المعالجات في مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

اليوم الترفيهي

بدأ في شاطئ المعمورة ثم اصطحبوهن في جولة داخل قصر المنتزه للتعرف على التطوير الذي تم به والتنزه خلاله، عبر ما حوله من حدائق وفنادق، ثم جولة داخل أحد الفنادق التابعة للشركة القابضة.

شهد اليوم حضور الفنانة هبة مجدي، وبلوجر السياحة أسما رؤوف، بالإضافة إلى اللواء عبدالفتاح صفوت، مستشار التسويق وتطوير الاعمال بالشركة القابضة للسياحة والفنادق، وأحمد العسقلانى العضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، وذلك في إطار توجه الدولة وانطلاقا من الدور المجتمعي الذي تقوم به الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام في نطاقاتها الجغرافية ومحيطها السكاني.

هبة مجدي: محاربات السرطان لقب يستحقونه لقوتهن

وعبرت الفنانة هبة مجدي، عن سعادتها بالمشاركة في هذا اليوم الترفيهي لمحاربات السرطان، قائلة إنها أرادت أن تتواجد لدعمهن إلا أنها سعدت بابتسامتهن وقدرتهن على مواجهة المرض.

وأضافت مجدي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنهن لقبن بالمحاربات وهو لقب يليق بهن، حيث يحاربن المرض بقوة، متمنية لهن الشفاء وأن لا يصيب ذلك المرض اللعين أي سيدة أخرى.

محاربة سرطان تشيد بتطوير المنتزه وجوها العام

فيما أشادت سماح يسري، إحدى محاربات السرطان، باليوم الترفيهي الذي نظم في الإسكندرية، مؤكدة أنها زارت المتنزه سابقا إلا أن التطوير الذي طرأ عليها زاد من جمالها.

وأضافت «يسري» لـ«الوطن»، أن مثل هذه الأيام مهمة لمحاربات السرطان حيث أن ذلك الأمر يعد جانبا مهما في مرحلة العلاج إذ يرفع من روحهن المعنوية وينسيهن آلام المرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بهية محاربات السرطان محاربة السرطان محافظة الإسكندرية الفنانة هبة مجدي هبة مجدی

إقرأ أيضاً:

غرق طفل بشاطئ الكيلو 21 بغرب الاسكندرية

 

تكثف قوات الإنقاذ النهري مدعومة بغطاسين متطوعين في الإسكندرية، مساء اليوم السبت، جهودها في البحث عن جثمان طفل غرق أثناء الاستحمام بشاطئ الزراعيين بحي العجمي.

كان قد تلقى مدير الامن اخطارا من العميد ياسر القطان مامورقسم شرطة الدخيلة يفيد ورد اخطارا من شرطة النجدة بغرق طفل اثناء السباحة بمياه البحر بشاطئ الزراعين بالكيلو 21 غرب المحافظة .

انتقل ضباط مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ رفقة قوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وتبين من الفحص غرق طفل يدعى «محمد جابر محمد» 11 سنة، أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها.

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، أنه سيجرى الدفع بعدد من الغواصين رفقة فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الشاب المفقود.تم اخطار النيابة العامة  التى توالت التحقيق .

كانت قد شهد ت شواطئ الإسكندرية، البالغ عددها 52 شاطئًا تمتد من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا، اليوم السبت، ارتفاعًا وعدم استقرار في أمواج البحر.،وناشدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في بيان لها، المصطافين، الالتزام بتعليمات المنقذين وعمال الأبراج.

كانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، حذرت اليوم السبت، المصطافين، من ارتفاع الأمواج بشواطىء الثغر وناشد رواد الشواطيء الالتزام بتعليمات المنقذين وعمال الأبراج، وقالت في بيان عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «لو معاك اطفال روح للشواطئ اللي رافعين الراية الخضراء عشان تبقى مطمن عليهم ولو بتعرف تعوم روح الشواطئ اللي رافعين الراية الصفراء ومتعديش المساحة الآمنة للسباحة».

مقالات مشابهة

  • فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • «الإسكندرية للأسمدة» توقف مصانعها بسبب إمدادات الغاز
  • قبل جولة الحسم في إيران.. معسكران متباينان وتغيير محدود
  • جولة لرؤساء اتحاد جمعيات العائلات البيروتية وفاعليات في شارع الحمرا
  • غرق طفل بشاطئ الكيلو 21 بغرب الاسكندرية
  • جولة إعادة بين بيزشكيان وجليلي بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • النتائج الأولية تظهر تقدم المرشحين جليلي وبزشكيان في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • بابا الفاتيكان يعلن رغبته بزيارة منطقة محددة في تركيا