قال رئيس مجلس الدولة السابق خالد المشري، إن الحكومة المنتهية في سبيل البقاء مستعدة أن تفعل أي شيء، لهذا هي تخلت عن النفط، باعطائه للعديد من الشركات لفترات طويلة، وفي سبيل البقاء تريد أن تطبع مع العدو الصهيوني.

واعتبر المشري أن ما تصرفت به وزيرة الخارجية بالحكومة المنتهية نجلاء المنقوش، ليس تصرف شخصي ولا فردي هي وزيره للخارجية، مضيفاً أن رئيس الحكومة المنتهية عبد الحميد الدبيبة، قال عنها إن كل ما تقوله أو تفعله بتنسيق تام معه وهو يتحمل مسؤوليته.

وتابع أن المنقوش لم تجتمع لوحدها مع وزير خارجية دوله الاحتلال، إنما كان معها وفد، وبعض هذا الوفد ما زال موجود في ليبيا، مضيفاً أن الاجتماع تتويج لاجتماعات، وتمهيداً لاجتماعات أخرى.

وبين المشري أن موقف الشعب الليبي موقف مشرف، ويفتخر الإنسان أنه من هذا الشعب العظيم، مبيناً أن كثير من الدول العربية والاسلامية طبعت وذهبت خطوات في التطبيق ولم نشهد انتفاضة حره مثل الانتفاضة التي قام بها الشعب الليبي.

ودعا المشري، الشعب الليبي إلى الاستمرار في الحراك السلمي، مشيراً إلى أنه يجب على كل المتظاهرين الابتعاد عن إيذاء الممتلكات الخاصة والعامه.

وذكر أن على الأجهزة الأمنية المحافظة على الشعب وعلى مكتسبات ثوره 17 فبراير، التي من أهمها حرية التعبير، آملاً أن يوفروا وسائل الحماية للمتظاهرين.

المصدر: قناة ليبيا الحدث

إقرأ أيضاً:

ناطق الحكومة: الهجمات الجوية على العاصمة والحديدة وذمار محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لغزة ولبنان

الثورة نت/

اعتبر الناطق الرسمي لحكومة التغيير والبناء وزير الإعلام هاشم شرف الدين، الهجمات الجوية التي استهدفت العاصمة صنعاء ومنطقة الكثيب ومطار الحديدة، وجنوب مدينة ذمار، بعد مسيرات التضامن الشعبية المليونية مع القائد الشهيد السيد حسن نصر الله وشعبي غزة ولبنان، محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لهما في مقاومتهما للعدوان والاحتلال الإسرائيلي الأمريكي.

وأكد ناطق الحكومة، أن اليمن لن تثنيه هذه الهجمات وسيواصل صموده في مواجهة الأعداء ولن يخضع للترهيب.

وقال” سنواصل الدفاع عن بلدنا وشعبنا بكل ما أوتينا من قوة، وستستمر عملياتنا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى وقف العدوان على غزة ولبنان وإنهاء الحصار على شعبيهما”.

سبأ

مقالات مشابهة

  • ناطق الحكومة: الهجمات الجوية على العاصمة والحديدة وذمار محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لغزة ولبنان
  • الجهاد الإسلامي: الكيان الصهيوني ينفذ حرب إبادة في الضفة الغربية
  • بالفيديو.. إيران تعرض الصواريخ التي قصفت إسرائيل وخامنئي: ما قمنا به الحدّ الأدنى من العقاب
  • المنصف المرزوقي يدعو التونسيين لمقاطعة الانتخابات التي وصفها بـ المهزلة
  • المشري يشارك في احتفالية «يوم الوحدة الألماني»
  • إتلاف 21 طنا من المشروبات الغازية المنتهية الصلاحية في مأرب
  • ما هي مواصفات الصواريخ الإيرانية التي استهدفت الكيان الصهيوني؟
  • عمران.. مسيرات طلابية تأييداً لعملية الوعد الصادق الثانية وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • حماس: المجازر الصهيونية التي تدعمها أمريكا لن تضعف عزيمة وصمود ‏شعبنا
  • موقف الأردن إزاء الصواريخ الإيرانية التي عبرت أجواءه