صحيفة عاجل:
2024-10-05@00:02:37 GMT

26 لاعباً في قائمة المنتخب السعودي لمعسكر نيوكاسل

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

26 لاعباً في قائمة المنتخب السعودي لمعسكر نيوكاسل

أعلنت إدارة المنتخب السعودي قائمة المدير الفني روبرتو مانشيني للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق غدًا في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر سبتمبر 2023، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

وتقرر مغادرة بعثة الأخضر غدا إلى مدينة نيوكاسل الإنجليزية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وضمت القائمة (26) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر وهم: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، رياض شراحيلي، عبدالله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبدالله الحمدان، فراس البريكان.

وسيخوض "الأخضر" خلال معسكره في الفترة من 3 سبتمبر وحتى 12 سبتمبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب كوريا في الثاني عشر من سبتمبر، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على "ملعب سانت جيمس بارك" الملعب الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قيرغستان، تايلاند.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المنتخب السعودي معسكر نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

مانشيني يُعلن قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين

ماجد محمد

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الوطني، قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويستضيف الأخضر نظيريه اليابان والبحرين، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات في تصفيات المونديال ، يومي الخميس والثلاثاء 10 و 15 أكتوبر، وتقام كلا المواجهتين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وضمت قائمة المنتخب 28 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان تمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

والجدير بالذكر أن السعودية تقع في المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بجانب كل من اليابان، البحرين، الصين، أستراليا، الصين .

مقالات مشابهة

  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • سبب استبعاد يحيى عطية الله من قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمعسكر أكتوبر
  • قائمة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026 تحت قيادة المدرب مانشيني
  • مانشيني يعلن قائمة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • مانشيني يعلن قائمة منتخب السعودية لمعسكر أكتوبر
  • مانشيني يُعلن قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين
  • الركراكي يعلن قائمة المغرب لمعسكر أكتوبر.. تواجد الشيبي وغياب عطية الله وداري
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم