دوري روشن مع AL Nassr vs Al Hazm اليوم، بث مباشر مباراة الحزم ضد النصر تويتر، مشاهدة مباراة النصر والحزم بث مباشر اليوم يلا شوت، يتجه الاهتمام نحو ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث ستقام مباراة مهمة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وتشهد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بعد هزيمة نادي الاتحاد أمام الهلال بنتيجة 4-3 في الجولة السابقة، زادت رغبة نادي النصر في تحقيق الفوز ليصل إلى 9 نقاط وتحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي.

حتى الآن، حقق نادي النصر انتصارين في أربع مباريات بالدوري السعودي، مما يعني أنه يحتل المركز السادس حاليًا برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة النصر والحزم الساعم كم اليوم؟

تقام مباراة بين فريقي النصر والحزم في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، وذلك في مساء يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023.

بث مباشر مباراة النصر والحزم يلا شوت

حددت رابطة الأندية موعد المباراة في بطولة الدوري السعودي للموسم 2023/2024، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والسابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات المناقلة ومعلق مباراة النصر ضد الحزم في دوري روشن

سيتم بث المباراة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويمكن مشاهدتها عبر قناة SSC5 HD. ستتوفر تعليقات المعلقين عبد الله الغامدي على القناة الصوتية الأولى، وخالد المديفر على القناة الصوتية الثانية.

تردد القناة الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم

تردد قناة SSC 5 HD

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

تشكيل النصر ضد الحزم
في حراسة المرمىنواف العقيدي.
في خط الدفاعسلطان الغنام، محمد آل فتييل، إيميرك لابورت، غيسلان كونان.
في خط الوسط الدفاعيعبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش.
في خط الوسط الهجوميساديو ماني، أوتافيو، عبد الرحمن غريب.
في خط الهجومكريستيانو رونالدو.
تشكيل الحزم ضد النصر
حراسة المرمىأيمن دحمان.
خط الدفاعراضي العتيبي، طلال العبسي، برونو دا سيلفا، باولو ريكورد.
خط الوسطحسن العتيبي، بن حسان تراوري، باسل السيالي، إبراهيم البركة، نواف الحبشي.
الهجوميوسف الشمري.

تشهد فريق النصر تحسنًا ملحوظًا في الأداء بعد بداية سيئة في الموسم، حيث حقق انتصارين متتاليين في الجولتين الأخيرتين. فقد حققوا فوزًا ساحقًا على فريق الشباب بنتيجة 4-0، وفوزًا آخر على الفتح بنتيجة 5-0.

من الملفت للانتباه أن فريق المدرب البرتغالي لويس كاسترو قد استعاد الثقة بعد الانتصارات المتتالية في المباريات الأخيرة، وهو ما يعكس تحسنًا كبيرًا في أداء الفريق.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والحزم | من هنــــا

كريستيانو رونالدو قام بأداء مميز في مباراة فريق النصر ضد الفتح، حيث سجل ثلاثة أهداف وساهم في فوز فريقه بنتيجة 5-0. ولاحقًا، تألق مرة أخرى وسجّل هدفين في المباراة التي فاز فيها النصر بنتيجة 4-0 على الشباب. هذه الأداءات المميزة ساهمت في قيادة فريق النصر إلى تحقيق نتائج إيجابية.


بالمقابل، فريق الحزم لم يحقق سوى نقطتين حتى الآن في بطولة دوري روشن. فقد خسر المباراتين الأوليين وتعادل في المباراتين الأخيرتين، وتمكن من تسجيل هدفين فقط خلال الأربع جولات.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي؟

يمكن للجماهير متابعة مباراة النصر والحزم مجانًا على الإنترنت إذا كانوا متواجدين في السعودية، عن طريق تطبيق "شاهد"، ولكن في هذه الحالة ستكون جودة الصورة SD.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والحزم | من هنــــا

أما لمشاهدة المباراة بجودة عالية HD أو لمتابعتها من خارج السعودية، فسيكون الاشتراك في باقة "شاهد VIP" ضروريًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الحزم النصر ضد الحزم الحزم السعودي النصر السعودى مشاهدة مباراة النصر اليوم مشاهدة مباراة الحزم اليوم الدوري السعودي دوري روشن السعودي دوري يلو كريستيانو رونالدو تشكيل النصر تشكيل الحزم القنوات الرياضية السعودية قناة SSC 5 بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الحزم الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر النصر النصر أمام الحزم النصر الدوري السعودي النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والحزم النصر والحزم بث مباشر النصر والحزم مباشر بث مباشر النصر اليوم بث مباشر النصر والحزم بث مباشر مباراة النصر والحزم تشكيل النصر أمام الحزم مباراة النصر أمام الحزم مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الحزم مباراة النصر مباشر مباراة النصر والحزم مباراة النصر والحزم بث مباشر مشاهدة النصر والحزم بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر والحزم مشاهد

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

يحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت، وذلك عندما يستضيف نظيره فريق سيراميكا، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق الزمالك قد اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري، ليتم اعتباره خاسرًا أمام غريمه التقليدي بهدفين دون رد وفقًا لقرار من رابطة الأندية.

وأعلن نادي الزمالك في بيان رسمي خوضه مباراة سيراميكا كليوباترا، واستكماله منافسات الدوري الممتاز، بعد تلبية بعض مطالبه التي أعلنها في بيانه عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري