خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بهدف دون مقابل أمام نظيره نوتينجهام فورست في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل بستاد ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

- الشوط الأول

وبدأت المباراة برتم هادئ نسبيا ثم تعددت محاولات تشيلسي ونوتينجهام فورست لتسجيل هدف أول في المباراة ولكن لم ينجحوا لتألق الدفاع والحارسان بامتياز في التصدي لها وكان نوتينجهام الأقرب للتسجيل ولكن انتهى الشوط الأول بنتيجة 0/0.

- الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني برتم سريع وقوة كبيرة من نوتينجهام فورست وتعددت محاولاتهم لتسجيل هدف حتى سجله انتوني ايلانجا في الدقيقة 45 بتمريرة رائعة لزميله تايو اونيي وحاول تشيلسي التعادل ولكنه فشل ثم انتهت المباراة بنتيجة 1/0.

- ترتيب تشيلسي ونوتنيجهام فورست

ويحتل "تشيلسي" البلوز المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 4 نقاط بعد تحقيق فوز وتعادل وهزيمتين بينما يأتي نظيره نوتينجهام فورست في المركز التاسع برصيد 6 نقاط حيث فاز خلال مبارتين ولم يتعادل وخسر مرتان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسى الدوري الانجليزي نادي تشيلسي ستامفورد بريدج الدوري الإنجليزي الممتاز نوتينجهام فورست نتيجة مباراة تشيلسي نوتینجهام فورست

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول

يقترب فريق حرس الحدود من العودة مجددًا إلى الدوري الممتاز ، بعدما أنهى شوطه الأول من المباراة التي تجمعه أمام سبورتنج متقدمًا بهدف دون رد، لحساب مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ

جاء  هدف حرس الحدود خلال الشوط عبر لاعبه جلال الشرقاوي عند الدقيقة الأخيرة للشوط.
ويخوض حرس الحدود اللقاء محتلاً صدارة الترتيب بالدورة ويكفيه التعادل فقط للعودة مجددًا إلى دوري الأضواء والشهرة، بينما يبحث فريق سبورتنج عن الانتصار دون نتيجة أخرى، لحسم التأهل إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى تاريخيًا.
ويحتل فريق سبورتنج الترتيب الثاني برصيد 8 نقاط.

على صعيد آخر تبدأ غد الخميس مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز ، حسبما أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ، بثلاث مواجهات على الصعيد التالي : الجونة أمام مودرن فيوتشر، الاسماعيلى في مواجهة المصري البورسعيدى ، زد اف سى أمام طلائع الجيش.
وفي يوم بعد غد الجمعة تستكمل المواجهات الخاصة بالجولة حيث يلتقي المقاولون العرب نظيره البنك الاهلى ، الأهلى نظيره  فاركو، وسموحة أمام بيراميدز
وتختتم لقاءات الجولة السبت ، بمواجهات بلدية المحلة أمام انبى ، الزمالك ضد سيراميكا، الاتحاد السكندري أمام الداخلية.

مقالات مشابهة

  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء في يورو 2024
  • يورو 2024.. النمسا تتقدم على هولندا في الشوط الأول
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز