بحث السعوديون خلال الساعات القليلة الماضية، عن وظائف وزارة الخارجية السعودية، التي طرحتها وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية بمسمى "سكرتير ثاني" والمطلوب شغلها للرجال والنساء بشرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل شهادة الماجستير.

 

وظائف وزارة الخارجية السعودية

وأعلنت وزارة الخارجية السعودية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "اكس" تويتر سابقًا"، أن الوظائف الخالية لديها متوفرة في 12 مجال محدد وهم:

علوم سياسية.

علاقات دولية.

اقتصاد.

قانون.

دراسات دبلوماسية.

الدبلوماسية الرقمية.

أمن دولي.

حقوق إنسان

الدبلوماسية العامة.

الجغرافيا السياسية.

حل النزاعات الدولية.

إعلام “علاقات عامة”.

 

طريقة وموعد التقديم على وظائف وزارة الخارجية

وأوضحت وزارة الخارجية أنه سوف يتم تحديد مواعيد المقابلة الشخصية للمرشحين من خلال رسائل الـSMS  أو البريد الإلكتروني، مشيرة إلى أن التقديم يتم عبر مسح الباركود.

 

كما لفتت الوزارة إلى أن التقديم يتم بداية من غدًا الثلاثاء الموافق 13 صفر 1445هـ/ 29 أغسطس 2023م، ويستمر حتى يوم الاثنين 19 صفر 1445هـ/ الموافق 4 سبتمبر 2023م. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الخارجية وظائف وزارة الخارجية وظائف وزارة الخارجية السعودية علوم سياسية قانون وزارة الخارجیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام شخص تعزيرًا وتكشف ما أُدين به

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة يحمل الجنسية السورية في منطقة المدينة المنورة، بعد ثبوت إدانته بتهريب أقراص الإمفيتامين المخدّر للمملكة، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم سامي صبري عنفوص، سوري الجنسية، على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدّر إلى المملكة".

وأضافت الداخلية السعودية أن "الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصّة؛ صدر بحقّه حكمٌ يقضي بثبوت ما نُسب إليه وقتله تعزيرًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني سامي صبري عنفوص، سوري الجنسية، الاثنين، 27/ 3/ 1446 هجرية، الموافق 30/ 9/ 2024 ميلادية، بمنطقة المدينة المنورة"، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في مطعم برواتب تصل إلى 15 ألف جنيه.. الشروط ورابط التقديم
  • وظائف شاغرة برواتب تصل لـ25 ألف جنيه.. قدم الآن
  • الحرس الوطني تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام شخص تعزيرًا وتكشف ما أُدين به
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه وسكن وتأمينات.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف شاغرة
  • وزارة التعليم تعلن عن وظائف شاغرة بمدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية
  • وظائف شاغرة بغرفة الرياض
  • وظائف شاغرة في جامعة الجوف
  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية