ألقي ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنزلة محافظة الدقهلية، اليوم، القبض على عامل بعد اتهامه بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش على طليق شقيقته وتسببه في إصابته بالعمى بعد نشوب خلافات عائلية بينهما وهروب المتهم واختبائه بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

إصابة شخص بطلق ناري في وجهه 

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنزلة من مستشفى الرمد بالمنصورة بوصول «فتحي م.

س.»، 31 عاما، عامل، ومقيم بندر المنزلة، مصابا برش خرطوش في الوجه والعينين.

سؤال المصاب بمحضر الشرطة: ضربني لخلافات عائلية 

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنزلة وبسؤال المجني عليه اتهم شقيق طليقته ويدعى «عبده ا. ع.»، 21 عاما، عامل ومقيم بذات العنوان بالتعدي عليه بالضرب بسلاح ناري بحوزته وأحداث إصابته، التي تسببت في إصابته بعاهة مستديمة، والعمي لوجود خلافات عائلية بينهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.

القبض على المتهم بمدينة العاشر من رمضان 

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى تحديد مكان وُجود المتهم وهروبه بإحدى الشقق السكنية بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية، وجرى الدفع بمأمورية تحت إشراف قطاع الأمن العام تنسيقا مع مديرية أمن الشرقية وإدارة البحث الجنائي بالشرقية وأسفرت عن ضبط المتهم

وبمواجهته، في محضر الشرطة، أقر واعترف بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، وبإرشاده جرى ضبط السلاح المستخدم عبارة عن «بندقية خرطوش مطموسة الأرقام و4 طلقات».

جرى التحفظ على المضبوطات والعرض على النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قسم شرطة المنزلة أمن الشرقية المباحث الجنائية اطلاق نار

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين، بدائرة مركز شرطة طهطا، بسبب خلافات الجير ولهو الأطفال، نتج عن المشاجرة إصابة 4 بإصابات متفرقة بالجسم، تم نقلهم للمستشفى العام بطهطا، لتلقى العلاج، وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة والحالة الأمنية مستقرة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة ومصابين، وذلك بدائرة مركز شرطة طهطا، ووجود مصابين من بينهم 2 بطلق نارى، وتم ضبط المتهمين، ونقل المصابين للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بوجود مشاجرة بين " طرف أول " منصور ج ع ا 16 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري بالبطن " – وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، نجلي عمومته مختار ح ع ا 35 سنة عامل 00 مصاباً " بجرح رضي بفروة الرأس " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وعادل م ع ا 38 سنة عامل مصاباً " بجرح رضي بفروة الرأس ".

وبين " طرف ثان " هاشم م ا م 60 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري بالفخذ الأيسر" وتم نقله لمستشفي طهطا العام ، ونجله مصطفي ه م ا 35 سنة عامل، ونجل عمومتهما محمد ر  ف ع م 30 سنة عامل، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة 00 وبحوزة الثاني من الطرف الأول السلاح المستخدم وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب ، وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم نجم عنها الإصابات المشار إليها،بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • شهيد لقمة العيش.. مصرع عامل سقط من مصعد داخل مصنع في الشرقية
  • ضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية
  • حاميها حراميها.. القبض على موظف اختلس أموال من محل عمله بمدينة نصر
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة