وضع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم السبت، حجر الأساس للمشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع بنادى أسوان الرياضى من خلال الاستغلال الأمثل للسور الشرقي والقبلي بالنادي بمساحة 1900 م2 لكل منهما بنظام حق الانتفاع.

جاء ذلك بحضور المستشار الشافعي صالح رئيس نادى أسوان الرياضى، وأعضاء مجلس الإدارة، فضلًا عن القيادات البرلمانية بمجلسي النواب والشيوخ، وأيضًا قيادات الوزارة والمحافظة.

 وأكد  المستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، أن التعاون مع المحافظة ظهر جليًا فى دعم المحافظ لمسيرة نادى أسوان الرياضى لكافة الأنشطة به.

وأكد اللواء أشرف عطية على أن تنفيذ هذا المشروع الهادف بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى بفكر ورؤية متكاملة سيساهم في خلق موارد مالية ذاتية تساهم فى قيام نادى أسوان الرياضى بدوره الرياضي والشبابي والاجتماعي والترفيهي.

وأشار إلى ضرورة تكاتف كافة الجهود لعودة الفريق الأول لكرة القدم من جديد لدوري الأضواء والشهرة "الدورى الممتاز" باعتباره من أعرق الأندية الشعبية على مستوى الصعيد، وأحد الكيانات الرياضية والشبابية والجماهيرية والاجتماعية التي نعتز بدورها.

ولفت عطية إلى استمرار دعم وزارة الشباب والرياضة والمحافظة لمسيرة نادى أسوان الرياضى، مع تقديم التسهيلات المتعلقة بالمشروعات الاستثمارية المستقبلية المخطط تنفيذها للنهوض الدائم به.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة محافظ أسوان حجر الأساس الصالح العام الدورى الممتاز ب

إقرأ أيضاً:

ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم

تستعد المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء لاستضافة حفل ختام دوري الشركات بالصالة المغطاة، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

تأتي هذه الفعالية تتويجًا لمنافسات قوية شهدتها البطولة على مدار الأسابيع الماضية بمشاركة واسعة من الشركات في مختلف الألعاب الرياضية.

مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

شهد دوري الشركات هذا العام تنافسًا حادًا بين الفرق المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب مثل كرة القدم، كرة السلة، وألعاب القوى، حيث أظهر اللاعبون مستوى مميزًا وروحًا رياضية عالية.

من المقرر أن يتضمن حفل الختام توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والفرق التي تميزت خلال البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • لزيادة المساهمة في الناتج المحلي.. رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر فرص عمل برواتب مجزية (تفاصيل)
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة