حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا؛ بعد ما تم عرضه ضمن موسم الدراما الرمضانية 2022، وهو الأمر الذي شجع صناع العمل على تصوير الجزء الثاني منه، وكان من المفترض أن يتم عرضه ضمن موسم الدراما في شهر رمضان 2023.

وبعدما تساءل متابعو مسلسل جعفر العمدة عن موعد عرض الجزء الثاني منه؛ وتوقع البعض أن يتم عرضه ضمن موسم الدراما الرمضانية للعام الحالي 2023، إلى أن صُناع العمل أعلنوا تأجيله، فما السبب وراء ذلك التأجيل؟.

سبتمبر شهر الإجازات.. 10 أيام عطلة رسمية للموظفين والعاملين بالدولة.. اعرفها بالتاريخ هل أغضب الزملكاوية| ماذا قال الفنان أحمد فتحي لجماهير القلعة البيضاء ؟ موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة؟

توقع جميع جمهور مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن موسم الدراما الرمضاني للعام الماضي 2022، أن يتم تقديم الجزء الثاني من المسلسل هذا العام، إلا أن صُناع العمل قرروا تأجيله ليتم عرضه في موسم رمضان 2025.

سبب تأجيل عرض الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة

في حقيقة أحزنت الكثير من متابعي مسلسل جعفر العمدة، كشفت الفنانة مي كساب الحقيقة وراء تأجيل الجزء الثاني من المسلسل، إذ أكدت انه تم الاتفاق على تقديم الجزء الثاني منه ضمن موسم الدراما الرمضانية 2025؛ بسبب عدم الانتهاء من كتابة السيناريو بعد، ولخروجه إلى الجمهور بأفضل صورة بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول.

مسلسل جعفر العمدة 

دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة حول «جعفر» وهو رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم فراق ابنه؛ بعد ما تم اختطافه منذ 20 عاما، ويستمر جعفر في البحث عن ابنه المفقود طوال حلقات المسلسل؛ للتأكد من وجوده على قيد الحياة، وفي الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما؛ اكتشف العديد من المفاجآت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.

مسلسل جعفر العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو من بطولة نخبة من النجوم منهم: «محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدري، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري…».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جعفر العمدة شهر رمضان مي كساب السيدة زينب محمد سامى محمد رمضان زينة هالة صدقي من مسلسل جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس

حصد فيلم "ولاد رزق.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، أمس السبت، إيرادات بلغت 4 ملايين و126 ألف جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فيلم ولاد رزق 3


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

أحمد عزعمرو يوسف 


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

كريم قاسم أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)