يأمل نادي باريس سان جيرمان في تحقيق فوز جديد ببطولة الدوري الفرنسي تحت قيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي، عندما يواجه نظيره ليون في قمة فرنسية كبيرة.

ويتطلع الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان لأن يستعيد فريقه مستواه المعهود خلال المواجهة أمام مضيفه أولمبيك ليون غدا الأحد بعد البداية الصعبة للفريقين في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق سان جيرمان فوزه الأول هذا الموسم على حساب لانس بعد تعادله في أول مباراتين أمام لوريان وتولوز، في الوقت الذي يحل فيه ليون في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة من هزيمتين وتعادل وحيد.

وقال إنريكي "لقد استعددنا لمباراة الغد بنفس الطريقة التي نستعد بها لكل المباريات، بجدية تامة".

وأضاف "ليون ناد صاحب تاريخ كبير، إنه واحد من أفضل الأندية في هذا الدوري، ولديه لاعبون جيدون للغاية، ومدرب جيد لغاية أعرفه جيدا، ولعبت معه في برشلونة، لوران بلان".

ويفتقد ليون لجهود ألكسندر لاكازيت وديان لوفرين لكنه قد يستعيد جهود حارس مرماه انتوني لوبيز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف

المناطق_متابعات

سقط متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم برشلونة أمام مضيفه أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف أمس السبت في إطار الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

وتقدم أوساسونا بهدف سجله المهاجم الكرواتي أنتي بوديمير في الدقيقة 18 ، قبل أن يضيف زميله برايان ثاراغوثا الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب (إل سادار) لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

أخبار قد تهمك خافيير تيباس: قضية نيغريرا فساد رياضي وبرشلونة سيُعاقب 20 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًا الدوري الإسباني.. برشلونة يصعد للصدارة بعد انتصاره على رايو فايكانو 28 أغسطس 2024 - 6:54 صباحًا

وفي الشوط الثاني سجل فيكتور باو هدف تقليص الفارق لبرشلونة في الدقيقة 53 ، لكن بوديمير سجل الهدف الثاني له والثالث ل(أوساسونا) من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 72 ، ثم أضاف زميله آبيل بريتونيس الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 ،غير أن البرشلوني لامين يامال نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام الوصيف ريال مدريد، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بالترتيب.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • 5 مواجهات بين باتشوكا المكسيكي والأندية العربية بكأس العالم.. خسر لقاء واحد
  • إنريكي: مونديال الأندية منافسة شيّقة رغم الاحتجاجات
  • إنريكي يصف «مونديال الأندية» بـ «الشيّق»
  • بن رحمة يعود إلى قائمة ليون الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي