أعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني تقديم استقالته من رئاسة نادي دياموند من أجل خوض انتخابات الزمالك المقبلة.

وكتب مجدى عبد الغني عبر حسابه علي فيسبوك "أعلن الدكتور حسام المندوه الحسيني عن تقديم استقالته من رئاسة نادي دياموند وذلك من أجل خوض انتخابات الزمالك المقبلة" 

وكان الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس الزمالك السابق، قد أعلن خوضه انتخابات النادي المقبلة.


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، لإعلان القرار النهائي للقلعة البيضاء بشأن مباراة الأهلي في قمة الدوري الممتاز، وبقية المباريات المتبقية للفارس الأبيض في المسابقة.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت جدلًا واسعًا بشأن موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي، وذلك بعد إعلان القلعة البيضاء رسميًا عدم خوض أي مباراة في الدوري عقب مواجهة فاركو الأخيرة.

وشهدت الأيام الماضية عدة اجتماعات سواء لمجلس إدارة نادي الزمالك، أو اجتماعات حضرها حسين لبيب وبعض أعضاء المجلس مع رابطة الأندية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وآخر الاجتماعات عقد اليوم بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك لمناقشة أسباب الخلاف ومحاولة التوصل لحلول ترضي جميع الأطراف لحل الأزمة.

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك عقب جلسة لبيب مع وزير الرياضة، وتم الاستقرار على عدم خوض مباراة الأهلي، والمباريات المقبلة في الدوري إلا بعد تنفيذ الطلبات التي حددها النادي في بيانه السابق عقب مباراة المصري البورسعيدي.

وكان من المقرر أن يخوض فريق الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

بيان مجلس إدارة نادي الزمالك

وجاء نص بيان مجلس إدارة نادي الزمالك، كالتالي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرا، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية
  • شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • طوارئ في الزمالك بسبب الانسحاب من القمة.. تعرف على التفاصيل
  • الزمالك يكشف موقفه من المباريات المقبلة بعد الانسحاب من القمة (فيديو)
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • رسميا.. الزمالك يعلن موقفه النهائي من خوض مواجهة الأهلي
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة