الثورة نت|

ناقش مجلس جامعة إب اليوم برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي، التحضيرات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع بحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الفلاحي، والدكتور فؤاد حسان، والدكتور أحمد أبو لحوم، وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف وعمداء الكليات والمراكز، خطة الفعالية الرئيسية التي ستقام على مستوى الجامعة وكذا الاحتفالات الفرعية في الكليات والمراكز التابعة لها.

وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة المشاركة الفاعلة من قبل كافة الأكاديميين والإداريين والطلبة في إحياء هذه المناسبة العطرة.. مشيرا إلى أهمية الاستفادة من هذه الفعاليات وربطها بالجوانب التثقيفية والتوعوية التي تساهم في تحصين الشباب من مخاطر الحرب الناعمة.

ولفت إلى ضرورة مضاعفة الجهود لإنجاح الفعاليات الفرعية والفعالية المركزية التي ستقام على مستوى المحافظة لرسم صورة مشرفة لصمود الشعب اليمني وتمسكه بمنهاج النبي الكريم قولا وعملا.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين

واصلت جامعة بنها تنظيم القوافل الطبية، حيث نظمت الجامعة قافلة طبية لمؤسسة الأيتام للبنين ببنها، وذلك في إطار دورها المجتمعي والخدمي لخدمة المجتمع المحلي.

بحضور الدكتور ايهاب السيد و لفيف من اعضاء هيئة التدريس واطباء مستشفيات بنها الجامعة وبدعم كامل من الدكتور حمدي الجزار بتوفير عيادة متنقلة لاجهزة الرمد وتم عمل نظارات طبية لبعض.

وجاءت القافلة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب البشري، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية ، وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها، علي استمرارية إطلاق وتنظيم القوافل الطبية لدعم أهالينا بمحافظة القليوبية ، ولخدمة المجتمع المحلى وتقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.

وأضاف الدكتور السيد فودة، أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتى تأتى لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة .

من ناحية أخري قامت الدكتورة نرمين عدلي والأستاذة رانيا معتز بتفقد أعمال القافلة الطبية التي شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد والنفسية والعصبية بالتعاون مع مستشفي الصحة النفسية بالقليوبية .

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجود الجامعة ضمن أفضل 350 جامعة على مستوى العالم
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو