عدن الغد:
2024-10-02@03:03:43 GMT

سيميوني: سأحتسي القهوة مع كاراسكو في الرياض

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

سيميوني: سأحتسي القهوة مع كاراسكو في الرياض

(عدن الغد)متابعات:

قال دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، إن يانيك كاراسكو "كان بحاجة إلى الرحيل" عن "الروخيبلانكوس" والانتقال للشباب السعودي.

لكنه أوضح أن صفقة انتقاله "ليست رسمية بعد"، وإذا تمت بنجاح فإنه سيلتقي باللاعب في الرياض ليحتسي معه القهوة ويعانقه، لأنه يحبه كثيرا، على حد قوله.

وصرح المدرب الأرجنتيني، خلال مؤتمر صحفي عقب حصة المران الصباحية للفريق، والتي لم يشارك فيها الجناح البلجيكي: "لقد كنا معا على مدار سنوات عديدة، فقد وصل وهو يافع جدا، وغادر، وعاد، وقدم أداء جيدا للغاية، وفزنا بالدوري".

وأضاف: "لقد تفانى (كاراسكو) دائما بأفضل طريقة واستعداد لما يحتاجه الفريق والمدرب.. أنا ممتن دائما للشباب الذين قدموا لنا الكثير، وهو واحد منهم".

وأكد مدرب الأتلتي أن كاراسكو (29 عاما) "كان بحاجة إلى المغادرة، وهو أمر ليس رسميا بعد.. وإذا أصبح هكذا، فسنلتقي هناك في الرياض لنحتسي القهوة ونعانق بعضنا، لأنني أحبه.. إنه شاب قدم لنا الكثير".
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

سيميوني يتهم كورتوا بالتسبب في الشغب والإعلام يرد

وجه دييغو سيميوني، مُدرب أتلتيكو مدريد، نقداً لاذعاً لحارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا بعد الشغب الذي واكب ديربي العاصمة في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وانتهى لقاء الفريقين على أرض ملعب ميتربوليتانو بتعادل الفريقين 1-1، وشهدت المُباراة أحداث شغب من جماهير “الروخوبلانكوس” بعد تسجيل الهدف الأول في المُباراة عن طريق ميليتاو نجم “الميرنغي”.

والتقطت الكاميرات قيام بعض مُشجعي أتلتيكو مدريد بإلقاء قداحات وبعض الأشياء الأخرى على أرض الملعب.

وقال سيميوني إن كورتوا يحق له الاحتفال بالهدف كما يُريد، ولكن ليس بتوجيه الإيماءات لمُدرجات أتلتيكو مدريد.

وقال سيميوني، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: ”النادي سيتخد قرارات ضد المُشجعين الذين ارتكبوا تلك الأفعال، نحن لسنا في حاجةٍ لهؤلاء الأشخاص في المُدرجات”.

وتابع: ”من قام بتحفيز تلك الأفعال عليه أن يُعاقب، بالنسبة لي من لجأ لخيار الاستفزاز يجب أن يُعاقب، حينما لا تتعرض للعقاب فإنكَ تفعل ما يحلو لكَ”.

وأكمل سيميوني: ”قالوا لي إن حارس الفريق المُنافس استفز الجمهور، هذا لا يُبرر ما قام به المُشجعون، ولكن هؤلاء الذين قام بالاستفزاز يجب أن يُعاقبوا”.

وتابع: ”لقد قُلت لكورتوا إنه يجب أن يتحلى بالهدوء، يُمكنكم أن تروا كورتوا وهو يُهاجم الناس ويضحك”.



ومن جهتها قامت وسائل الإعلام الإسبانية بالرد بقوة على الأرجنتيني  سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني بعد مطالبته بمعاقبة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بسبب استفزازه لجماهير الروخيبلانكوس.

وأشار البرنامج الإسباني الشهير “التشيرينغيتو” أن جماهير أتلتيكو مدريد كانت تغني “الموت لكورتوا” قبل هدف ريال مدريد.

كما ردت شبكة “ريليفو” على سيميوني قائلة “أنت ترغب في معاقبة كورتوا بسبب صدامه مع الجماهير، لكنك لم تتحدث عن الهتافات المسيئة التي تلقاها طوال المباراة، إهانات مستمرة، وغناء “الموت لكورتوا”، لذا انفجر بعد هدف التقدم.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلق على تصريحات سيميوني
  • "عائلتي في لبنان بحاجة لدعائكم" رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. طائر يلخّص أمّة
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • سيميوني يتهم كورتوا بالتسبب في الشغب والإعلام يرد
  • استطلاع.. الأوروبيون بحاجة إلى المعلومات للاستعداد لحالات الطوارئ
  • سيميوني: من يلقي القداحة يستحق العقاب؟
  • الهيمص يتوقع رفع "العقوبات" عن المصارف العراقية: لم تثبت أي مخالفات
  • «النفس بحاجة إلى ترويح».. أمين الفتوى يوضح حكم ترك العمل لمتابعة مباراة رياضية