نجحت الأجهزة الأمنية في الدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة منية النصر محافظة الدقهلية، في كشف غموض واقعة وفاة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، مقيم طرف والدته وخالته بقرية عزبة ميزانية عاصم التابعة لقرية برمبال الجديدة مركز منية النصر، وذلك بعد العثور على الطفل متوفي، ليتبين ارتباط الأم بعلاقة غير شرعية بأحد الأشخاص واتهامها له بالتعدي عليه بالضرب لاستكمال علاقته غير الشرعية.

كشف ملابسات واقعة مقتل سائق "توك توك" بالغربية كشف ملابسات حريق محطة إنتاج كهرباء أبو غالب بمنشأة القناطر


و كان مدير أمن الدقهلية،  تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يعاني من ضمور بالعضلات "جثة هامدة". 

وعلي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر إلى المستشفى وبسؤال "دعاء.ع.ع.ح"، 31 عامًا، والدة الطفل قررت بأنها ونجلها يقيمان بمنزل شقيقتها "شيماء"، وبرفقتهم "محمود.ر.م.ص"، 30 عامًا، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم المحلة الكبرى محافظة الغربية، كون المذكور يرتبط بها بعلاقة غير شرعية.

وبمواجهة الام قالت في تحقيقات الشرطة إنه عقب عودتها للمنزل تاركة نجلها رفقة شقيقتها والمتهم  "تربطها به علاقة غير شرعية"، أخبرتها شقيقتها بقيامه بالتعدي على نجلها الطفل مما أدى إلى وفاته، واتهمته بقتل نجلها. 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه وعلل اتهام الشاكية له لوجود خلافات بينهما، وأضاف أن المتوفى كان يعاني من حالة إعياء منذ يومين وقيء مستمر وارتفاع بدرجة الحرارة. 

وبسؤال زوج خالة المتوفي "السيد.ر.م.ع"، 36 عامًا، عامل نفى قتل المتهم للطفل، وأكد أنه كان يعاني من أعراض مرضية سابقة تسببت في وفاته، وبالعرض على مفتش الصحة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية ولايمكن الجزم بسبب الوفاة. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة كلفت بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للمتوفي وبيان سبب الوفاة.

 


المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير المباحث الجنائية مدير المباحث مقتل طفل طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة مرکز شرطة منیة النصر

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل ضبط متهمة بخطف طفل في الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة اختطاف طفل بالغربية وضبط مرتكبة الواقعة بعد ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم ، وبرفقتها نجلها (سن عام ونصف) ، فوجئت بقيام (سيدة أخرى) كانت متواجده بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج ، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها .
بإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم "ولم يُستدل لها على معلومات جنائية") .. 

بمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها (سن 3 ، 5 سنوات) ، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

Screenshot_2024-06-29-17-30-21-60_a1b1bbe5f63d5b96c1a0f87c197ebfae Screenshot_2024-06-29-17-30-10-06_a1b1bbe5f63d5b96c1a0f87c197ebfae

مقالات مشابهة

  • انطلاق التدريب الصيفي بمركز رعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة أسيوط
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • «معلومات مجلس الوزراء»: مصر تتبع المعايير الدولية لتأهيل ودمج ذوي الهمم
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء
  • الداخلية تكشف تفاصيل ضبط متهمة بخطف طفل في الغربية
  • طرق استلام كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • البطولة الإفريقية لدراجات ذوي الاحتياجات الخاصة بمصر.. تتويج المغربيين هيثم العمراوي ومحمد بوشفار بطلين لإفريقيا