بوابة الفجر:
2024-09-30@16:04:29 GMT

عزيز مرقة يكشف عن حقيقة دخوله عالم التمثيل

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

قال المطرب عزيز مرقة إن قناة "الحياة" من الوسائل الإعلامية المرموقة نظرًا لما تقدمه من نقل فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء.

دخول عزيز مرقة مجال التمثيل 

أضاف عزيز مرقة خلال حواره مع الإعلامية منى المراغي على قناة "الحياة"، أمس الجمعة، على هامش مهرجان القلعة في دورته الـ 31، أنه سوف يتجه إلى التمثيل قريبًا وأنه حصل على ورشة خاصة للتدريب على هذا الأمر.

مشاركة عزيز مرقة في مهرجان القلعة الدول للموسيقى والغناء 

وقدم عزيز مرقة خلال حفله بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته 31 مجموعة كبيرة ومتميزة من الأغاني والألحان، نظرًا لأنه يقدم لونًا فنيًا مختلفًا خلال حفلاته.

اذاعة قناة الحياة أبرز حفلات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء 

وأذاعت قناة "الحياة" بداية من يوم الجمعة 25 أغسطس حفلات الدورة الــ31 من مهرجان القلعة بشكل حصري على الهواء مباشرة، حيث شهدت الليلة الإفتتاحية عدد من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، كما شهدت فقرة غنائية للمطربة فايا يونان وبعدها سهرة مع النجم مدحت صالح.

تذيع قناة الحياة، على مدار أسبوعين حفلات لأبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينهم هاني شاكر، علي الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.

https://whatsapp.com/channel/0029Va6sfAW0gcfM2gz66t40أبرز الفعاليات الفنية والثقافية عبر شاشة قناة الحياة 

تأتي إذاعة حفلات مهرجان القلعة، استمرارًا للفعاليات الفنية والثقافية التي تذيعها قناة الحياة بشكل حصري، وآخرها حفلات مهرجان العلمين وحفل مهرجان القاهرة للدراما وحفل الأساتذة ومهرجان جرش ومهرجان أسوان وغيرها من الفعاليات الفنية والثقافية.

https://t.me/Elfagrnewspapers‏أخر أعمال عزيز مرقة 

طرح عزيز مرقة، فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية "مجنناني"، على "يوتيوب"، وكافة المنصات الموسيقية، والذي يجمعه بمقدمة البرامج الإذاعية لينا الطهطاوي، التي تظهر كموديل خلال الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد شافعى وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر ماهر الملاخ، ومن إخراج إسلام هشام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عزيز مرقة قناة الحياة مهرجان القلعة التمثيل أغنية مجنناني للموسیقى والغناء مهرجان القلعة قناة الحیاة عزیز مرقة

إقرأ أيضاً:

مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور

أيام قليلة وينطلق المهرجان الموسيقي الأكثر شعبية في مصر، إذ تستعد دار الأوبرا المصرية لتنظيم حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 مع نخبة من أبرز وألمع نجوم الموسيقى العربية في مصر، إذ يأتي حفل الافتتاح الخاص بالمهرجان للفنان الكبير مدحت صالح ليكون يوم 11 أكتوبر المقبل.

وأعلن موقع تذكرتي عن كافة التفاصيل الخاصة بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الت 32، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية، والتي تأتي كالتالي:

مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية

1- حفل الافتتاح صوليست مع مدحت صالح وعمرو سليم وأحمد عامر: يتم تنظيمها يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

2- حفل الفنان الكبير وائل جسار: يتم تنظيمه يوم السبت الموافق 12 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيها.

3- حفل روائع وردة وبليغ لمحمد الخولي ونهى حافظ وصابرين: يتم تنظيمها يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها.

4- حفل الفنان الكبير عاصي حلاني: يتم تنظيمها يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

5- حفل صوليست بيانو محمد محسن وعمرو سليم: يتم تنظيمها يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها.

6- حفل الفنانة عبير نعمة بقيادة المايسترو أحمد عويضة: يتم تنظيمها يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه.

7- حفل ريهام عبد الحكيم بقيادة المايسترو محمد الموجي: يتم تنظيمها يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

8- حفل الفنان تامر عاشور: يتم تنظيمها يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

9- حفل الفنان أحمد سعد: يتم تنظيمها يوم السبت الموافق 19 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

10- حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت: يتم تنظيمها يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

11- حفل الفنان الكبير هاني شاكر: يتم تنظيمها يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

12- حفل الفنان علي الحجار: يتم تنظيمها يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 750 جنيها.

13- حفل الفنان مي فاروق: يتم تنظيمها يم الخميس الموافق 24 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

شروط حضور حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

- لم تكن دار الأوبرا المصرية مسؤولة عن التذاكر التي يتم شراؤها عن طريق أي مصادر أخرى.

- يتم فتح الأبواب قبل ميعاد الحفل بساعة واحدة فقط.

- عند دخول المسرح الكبير، يجب الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية، ويلزم ارتداء البدلة كامله جاكيت كرافتة.

- غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته.

- ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

- غير مسموح بتصوير الحفلات.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال التذاكر.

- يتم غلق أبواب قاعة العرض وغير مسموح بالدخول نهائيا إلا بعد الاستراحة.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • إيناس عز الدين تروج لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية: دعواتكم
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • ما مصير حفلات نجوم لبنان بمهرجان الموسيقى العربية بعد الأحداث الأخيرة؟
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. تعرف على أسعار التذاكر
  • مواعيد وأسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية.. أبرزها تامر عاشور
  • الفنانة سهير رجب تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل