شبوة (عدن الغد) خاص

نفى مدير عام مديرية رضوم الاستاذ هادي سعيد الخرماء الخبر الذي تم نشره في بعض المواقع الإخبارية الذي حمل عنوان ( قرار تعيين مدير لميناء قناء التجاري من غير أبناء المديرية قرار صادم وغير مقبول ، ونحن في السلطة المحلية لم يتم اشعارنا بذلك وسمعنا الخبر من الإعلام  )

وقال الخرماء مدير عام مديرية رضوم :" أننا نفي كل ماورد في ذلك الخبر جملاً وتفصيلاً ولا نعلم من المصدر الذي اعتمدت عليه تلك المواقع الاخبارية في نقل ذلك الخبر للأسف الشديد الذي لم يتحرى المصداقية والشفافية والنزاهة المهنية في النقل  .

وأضاف الخرماء معلقاً :" أننا في السلطة المحلية بمديرية رضوم لدينا مواقعنا الإخبارية الذي ننقل فيه الأخبار والأنشطة والتصاريح  ، ومن أراد شيء عليه الرجوع إليها .

وأختتم الخرماء مدير عام مديرية رضوم حديثه بالقول:" نتمنى أن يتم تحري الدقة والموضوعية والمصداقية الصحفية والإعلامية في نقل الأخبار ، وعدم الانجرار إلى الإشاعة والاقويل والأكاذيب التي تقلل من شأن الموقع في الأول والأخير ومن الثقة والحقيقة بين أوساط المجتمع  ، وأننا في السلطة المحلية بمديرية رضوم مع كل القرارات الصادرة من السلطة المحلية في مركز القرار في العاصمة عتق المتمثلة بسلطان شبوة وريان السفينة الشيخ محمد بن عوض الوزير العولقى  .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد

 

 

شهد السيد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الاحتفالية التي نظمتها مديرية أوقاف الجيزة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية 1446ه‍، وذلك عقب صلاة المغرب بمسجد المغفرة بحي العجوزة.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم تبعها كلمة الدكتور  السيد مسعد مدير مديرية الأوقاف عن الدروس والعبر المستفادة من الهجرة النبوية من مكة للمدينة واختتمت الاحتفالية بالابتهالات الدينية. 

هذا وقد بعث المهندس عادل النجار تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولمواطني محافظة الجيزة والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد سائلًا المولي عز وجل أن يجعله عام خير ويمن وبركة علي مصرنا الغالية وعلي سائر بلاد المسلمين.

حضر الاحتفالية إبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء سامح الحميلى مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد والدكتور السيد مسعد مدير مديرية الأوقاف وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومديري مديريات الطب البيطري والزراعة والتضامن الإجتماعي والصحة والشباب والرياضة والأبنية التعليمية ورئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء أحياء ومراكز العمرانية والهرم وجنوب الجيزة والعجوزة والوراق بالبدرشين والصف واطفيح و الحوامدية ومنشأة القناطر ولفيف من الأئمة والوعاظ.

مقالات مشابهة

  • مديرية الأمن تعلن عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية
  • محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • السلطة المحلية في تعز تبارك ضبط خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • ضبط سلع تموينية مُدعمة قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء في ههيا
  • تعيين كير ستارمر رسميًا رئيس وزراء بريطانيا
  • من هو كير ستارمر الذي أعاد حزب العمال إلى السلطة في بريطانيا؟
  • الجبلاية تدرس تعيين إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام والأندية تتحفظ
  • لبنان ينفي تقرير التواصل مع إسرائيل بوساطة أذربيجانية
  • تعيين كير ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا رسميا
  • مدير مطار صنعاء ينفي وجود أي مخاطر تستهدف طائرات اليمنية