مسقط ـ العمانية: تستضيف سلطنة عُمان غدًا الأثنين الاجتماع السابع للجنة أصحاب المعالي والسعادة وزراء التربية والتعليم، والاجتماع الـ(23) للجنة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في فندق قصر البستان. وسيصاحب الاجتماعين، اجتماع المؤتمر العام الـ(12) لجامعة الخليج العربي الذي سيجري خلاله تعيين رئيس جديد للجامعة ومناقشة عدد من أنشطة وفعاليات وخطط الجامعة.

ويسبق هذه الاجتماعات، اجتماع تحضيري لأصحاب السعادة وكلاء وزارات التعليم العالي والبحث العلمي بدول المجلس يعقد اليوم الأحد. وعلى هامش الاجتماعات، ستوقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار على مذكرة تعاون علمي وتعليمي مع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، كما سيُقام معرض طلابي للأعمال والابتكارات العلمية الذي يشارك فيه عدد من طلبة المدارس ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة المبتكرين.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: التعلیم العالی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور مصطفي مدبولي على تجديد الثقة والوزراء الجدد، عقب أدائهم اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، متمنيًا لهم جميعاً التوفيق والسداد في مهام مناصبهم الجديدة في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

وقدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، خالص التهاني القلبية للدكتور أيمن عاشور، بمناسبة تجديد الثقة وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، متمنياً لسيادته خالص التوفيق والسداد ومواصلة مسيرة تطوير وتحديث منظومة التعليم العالي للمساهمة في رفعة وتعظيم شأن هذا الوطن .
وأشاد رئيس جامعة كفر الشيخ، بالجهود الكبيرة للدكتور أيمن عاشور في مواصلة جهود الإصلاح والنهوض بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي، تنفيذًا لأهداف خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030، مؤكدًا أن مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي شهدت تطورًا كبيرًا في ظل تولي سيادته المسؤولية، داعيًا المولى عز وجل أن يوفقه خلال المرحلة المقبلة إلى كل ما فيه الخير لوطننا الغالي مصر.

مقالات مشابهة

  • تعيين محمد الطيب نائبا لوزير الصحة والسكان
  • الرياض .. اجتماع مدراء الدفاع المدني بدول الخليج
  • أكتوبر المقبل.. مسقط تستضيف مؤتمر وزراء التربية بدولِ العالم الإسلامي
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • سلطنة عُمان ومجلس التعاون يوقّعان على اتفاقية مقر الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى
  • منها دعم النوابغ.. تطورات هائلة في التعليم العالي والبحث العلمي
  • حصاد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مجال التحول الرقمي
  • قطر تستضيف الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للأمن السيبراني بدول مجلس التعاون الخليجي
  • "التعليم العالي" توقع برنامج تعاون مع "الغرفة" لتنفيذ مشاريع ومبادرات مشتركة