وجه ريال مدريد الإسباني تهديدًا واضحًا إلى الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية دون التعاقد معه من جانب الكتيبة البيضاء برئاسة فلورينتينو بيريز الذي رفض تقديم عرضًا رسميًا لضم اللاعب.

ريال مدريد يهدد مبابي

ووفقًا لما شكفته شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، سيجتمع فلورينتينو بيريز مع فايزة العماري والدة ووكيلة أعمال كيليان مبابي، من أجل تحديد موعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى ريال مدريد بشكل مجاني بنهاية عقده مع البي إس جي.

وأكدت الشبكة أن الاجتماع تم تحديده بالفعل، وسيجري خلاله الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة باللاعب والصفقة، وكيفية التعال في الفترة المقبلة.

الإعلان عن مواعيد مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 وكيل هالاند يفجر مفاجأة بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

وظل فلورينتينو بيريز صامتًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لنه يرغب في التوقيع مع اللاعب مجانًا، وسيعمل على الاتفاق مع فايزة العماري على التوقيع في شهر يناير المقبل بعد دخول مبابي في الفترة الحرة في عقده، على أن يصل البيرنابيو في 1 يوليو المقبل.

وذكرت الشبكة أن ريال مدريد يرغب في تفادي ما حدث في عام 2022، وإذا لم يوف مبابي بوعده في يناير وطلب تأجيل التوقيع، سينسحب ريال مدريد من الصفقة تمامًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد كيليان مبابي باريس سان جيرمان فايزة العماري مستقبل مبابي انتقال مبابي الى ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بسبب انفصال 3 عربات.. توقف حركة قطارات الصعيد في المنيا

شهد محافظة المنيا، واقعة انفصال 3 عربات خلفية بقطار 982 vip المتجه من القاهرة الي الأقصر، مما ادي الي توقف حركة القطارات لحين الانتهاء من حل المشكلة، ورجوع الاوضاع الي موضعها الطبيعي.

وكان القطار متجه الي محافظة الاقصر، ولكن تعرض الي عطل بعد مغادرة محطة مغاغة للسكة الحديد، نتيجة انفصال 3 عربات خلفية من القطار أثناء سيرة في اتجاره محطة المنيا الرئيسية.

وقال مسؤول بالسكة الحديد "أن سبب الانفصال عطل فني ولا داعي للقلق"، مشيراً أنه لا يوجد إصابات بين الركاب داخل القطار ويتم الاستعانة بمعدات من محطة سكك حديد المنيا لضم العربات المنفصلة.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوربا... اللاعبون المغاربة بليل الفرنسي يساهمون في فوز فريقهم على البطل ريال مدريد
  • حماس تعلن مسؤوليتها عن هجوم يافا
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • عاجل- القصة كاملة لانفصال عربات من قطار في المنيا
  • بسبب انفصال 3 عربات.. توقف حركة قطارات الصعيد في المنيا
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال