قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، خوض تدريبات الأبيض غدًا الأحد، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023-2024، على فترتين صباحًا ومساءًا.


ويؤدي الفريق مرانه الصباحي بشكل طبيعي كما هو معتاد، على أن يخوض مران مسائي في نفس اليوم استعدادا للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


جلسة خاصة تجمع أوسوريو بالمثلوثي وطارق


ومن جانبه حرص الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق، على عقد جلسة سريعة مع الثنائي حمزة المثلوثي ومحمد طارق بعد انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

عاجل.. نتائج قرعة دوري السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي - الموعد والقناة الناقلة جدول مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024


وشرح أوسوريو للثنائي بعض التعليمات الفنية بشأن الواجبات الدفاعية ودورهما في الملعب.


واهتم أوسوريو  بالتمرير السريع للكرة ما بين الدفاع للهجوم خلال  التقسيمة التي خاضها الفريق في مران اليوم


ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  يوم ٤ سبتمبر الجاري في إطار الاستعداد للموسم الجديد.


وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي نادي الزمالك كارلوس أوسوريو الكونفدرالية الإفريقية كاس الكونفدرالية الافريقية حمزة المثلوثي

إقرأ أيضاً:

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

بدأ محمد رمضان ، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي ، ممارسة مهام عمله بالترتيب لإصدار لائحة جديدة للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي بعدما عقد جلسة مع سامي قمصان المدرب المساعد والذي كان قائمًا بأعمال منصب مدير الكرة.

محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي

واستقر رمضان على إجراء عدة تعديلات على لائحة الفريق خاصة في بند المكافآت وأيضاً بند التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل بشكل أكبر مع المستجدات التي طرأت مؤخراً.

واتخذ المدير الرياضي قراراً بشأن اللائحة الجديدة وتتمثل في ضرورة تغليظ العقوبات الخاصة بالخروج عن النص وحدد عدة بنود سيتم إدراجها في اللائحة على رأسها التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص القضايا الكروية أو التابعة للأهلي.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مرتقبة بين محمد رمضان والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فور عودته من بلاده لقيادة التدريبات يوم السبت المقبل من أجل وضع الخطوط العريضة لسياسة التعامل بينهما.

ومن المنتظر أن تشهد هذه الجلسة التأكيد على عدة أمور مهمة على رأسها أن رمضان دوره مساعدة الجهاز الفني على النحو الأمثل وتوفير سبل النجاح كما أنه سيكون حلقة الوصل بينه وبينه الإدارة متمثلة في محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط بقيادة مختار مختار.

مقالات مشابهة

  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • استدعاء 5 لاعبين من الزمالك لمنتخبات الشباب والناشئين
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • آخر سعر لأردب القمح.. «الزراعة» توفر التقاوي المعتمدة للموسم الجديد
  • الإسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد