توفيت عارضة أزياء وممثلة أرجنتينية بعد إصابتها بمرض خطير إثر اجرائها عملية تجميل فاشلة. 

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، قال محامو سيلفينا لونا، التي تبلغ من العمر 43 عاما، إنها توفيت يوم الخميس بعد فشل عملية تجميل بجسدها التي أجراها جراح مثير للجدل. 

وأصيبت النجمة الأرجنتينية بمرض في الكلى أدى في النهاية إلى الوفاة، حيث ظلت في المستشفى لمدة 79 يومًا بسبب مضاعفات مرتبطة بإجراء عملية عام 2011.

أعطى شقيقها، إيزيكيل لونا، للأطباء الإذن بإيقاف تشغيل جهاز التنفس الصناعي الخاص بها عندما أصبح من الواضح أنها لن تتعافى. 

 وفاة موديل وممثلة شهيرة بعد عملية تجميل فاشلة 

وقال محاميها فرناندو بورلاندو إن هذه "النهاية مؤلمة ومؤلمة"، وأضاف أنه يأمل أن تجعل قصتها السلطات "تستيقظ، حتى ينتبه المجتمع ولا يكون هناك المزيد من الوفيات".

وأوضحت الصحيفة أنه تم إجراء عملية سيلفينا على يد جراح التجميل أنيبال لوتوكي، الذي كان بالفعل في موقف محرج.

وتأتي هذه المأساة بعد أسبوعين فقط من وفاة مقدم البرامج التلفزيونية وخبير الأزياء ماريانو كابرارولا بسبب مضاعفات عملية  تجميل أجراها الدكتور لوتوكي عام 2010، حسبما ذكرت صحيفة ميرور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عارضة أزياء ممثلة عملية تجميل عملیة تجمیل

إقرأ أيضاً:

بعد أن تم كشف مسؤولية الجميع عن موت اللاعب.. الراحل أحمد رفعت ضحية منظومة رياضية فاشلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الساعات الأخيرة ما كان يُعاني منه اللاعب أحمد رفعت قبل وفاته بسبب الحالة النفسية السيئة التي كان يعاني منها بسبب الفشل الإداري داخل المنظومة الرياضية فى جميع المؤسسات التي تحتاج إلى وقفة لتطهير هذه المنظومة من الفساد والمجاملة والمحسوبية، حيث كشف مصدر خاص أن تصريح السفر الذي حصل عليه اللاعب الراحل أحمد رفعت إلى الإمارات كان لمدة ثلاث شهور فقط للاحتراف فى نادي الوحدة رغم أن عقد الإعارة للنادي الإماراتي كان لمدة سنة.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ «البوابة» أن اللاعب تلقى وعدًا من أحد مسؤولي نادي مودرن فيوتشر فى هذا الوقت بأنه سينهي الأمر مع المسؤولين واللاعب لن يتعرض إلى أي مساءلة قانونية فى حال تجاوز المدة، وهو ما لم يحدث وتعرض اللاعب لعقوبة قانونية بعد تخطية مدة تصريح السفر، وهو ما كان له تأثير سلبي على حالة اللاعب واتهامه للمسؤول بتوريطه قضائيًا.

ومن جانبه كشف محمد رشوان محامي أحمد رفعت أن القرار الوزاري الصادر من وزارة الشباب والرياضة لنادي مودرن فيوتشر الخاص بسفر الراحل أحمد رفعت إلى الإمارات تم رفضه من القوات المسلحة. 

وأضاف محامي الراحل أحمد رفعت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق أن نادي مودرن فيوتشر برئاسة أحمد دياب فى هذا الوقت هو المتسبب الأول فيما حدث للاعب.

وكان محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة قال، إن القرار الوزاري بالسفر يحتاج لإذن من التجنيد  لتحديد مدة السفر.

وأضاف المتحدث الإعلامي في مداخلة مع الإعلامي إبراهيم فايق ردًا على تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، بأن الوزارة صاحبة قرار سفر الراحل أحمد رفعت إلى الإمارات للاحتراف في نادي الوحدة بشرط أن يقوم النادي بإنهاء جميع الإجراءات مع الجهات المعنية.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة نفى أي مسؤولية يتحملها بسفر أحمد رفعت إلى الإمارات للاحتراف فى نادي الوحدة بدون تصريح.

وأضاف «دياب» في مداخلة مع الإعلامي إبراهيم فايق أن الراحل أحمد رفعت سافر إلى الإمارات بقرار وزاري صدر من وزارة الشباب والرياضة.

وكان محمد رفعت شقيق الراحل أحمد رفعت لمّح إلى تورط أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة بما حدث لشقيقه.

وأضاف محمد رفعت فى مكالمة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق «اسألوا أحمد دياب إيه اللي حصل لشقيقه؟.

وأصدر نادي مودرن سبورت بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته.

ونعى نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والأسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت واللاعب الدولي الذي يعد من المواهب المتميزة في ملاعب الكرة المصرية، ويشهد له الجميع بحسن الخلق بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف.

وأكد نادي مودرن سبورت أن جميع ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب تم الاهتمام به والعناية به من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته.

وأهاب بجميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • واقي شمس طبيعي.. ٣ أطعمة شهيرة يحميك من مخاطر الأشعة فوق البنفسجية
  • هكذا تحدث فنان بريطاني عن جرائم الاحتلال وحرب الإبادة في غزة (شاهد)
  • "بموت عالجوني".. تفاصيل وفاة سعودية بعد عملية شفط دهون في مصر
  • بعد أن تم كشف مسؤولية الجميع عن موت اللاعب.. الراحل أحمد رفعت ضحية منظومة رياضية فاشلة
  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به
  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • «الصحة» توجه نصائح مهمة للمواطنين للوقاية من مضاعفات التعرض لأشعة الشمس
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • جريج بمحاولة سلب فاشلة في طرابلس
  • توفيت في حادث سير أليم.. من هي لونا الشبل مستشارة الأسد؟