أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

منذ الإعلان عن لائحة "أسود الأطلس" التي ستخوض المباراتين المقبلتين، ومنذ نشر أسماء اللاعبين المدعوين للمشاركة في مباراتي "ليبيريا" و"بوركينا فاسو"؛ لاحظت الجماهير المغربية غياب لاعب العين الإماراتي "سفيان رحيمي" مجددا عن لائحة "وليد الركراكي" الجديدة.

وتساءلت جماهير على منصات التواصل الاجتماعي عن أسباب هذا الغياب، رغم أن "رحيمي" رقم صعب في كرة القدم المغربية، وبمقدوره أن يترك لمسة ويُعطي جرعة إضافية للمنتخب الوطني، نظرا إلى حرفيته ومجهوداته داخل رقعة الملعب.

وأمام هذا الوضع؛ أجمع معلقون ومهتمون بكرة القدم الوطنية على موقع "فيسبوك" أن "رحيمي" تعرض لما سموه "ظلما وحيفا"، عقب تجاهل استدعائه للمشاركة في المباريات المقبلة، رغم أنه لاعب من طراز عال، وأبان عن علو كعبه في أكثر من مناسبة في عالم "الساحرة المستديرة".

ويأتي هذا الغياب المتكرر للرجاوي السابق (27 سنة) عن لائحة "أسود الأطلس" رغم فوزه، خلال الشهر المنصرم (غشت الماضي) بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، ما يؤكد، بما لا يدع مجالا للشك، أنه لاعب يُضرب له الحساب داخل الملاعب.

تجدر الإشارة إلى أن "أسود الأطلس" سيخوضون مباراتهم الأولى أمام "ليبيريا" يوم 9 شتنبر المقبل في مدينة أكادير، برسم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا كوت ديفوار 2024، ثم مباراة ثانية يواجه فيه المنتخب الوطني نظيره "بوركينا فاسو" وديا يوم 12 شتنبر المقبل في مدينة "لنس" الفرنسية.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: عن لائحة

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى مجددًا

المناطق_متابعات

اقتحم مئات المستوطنين اليوم، باحات المسجد الأقصى، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأفادت دائرة الأوقاف في القدس المحتلة، أن المئات من المستوطنين اقتحموا الأقصى عبر مجموعات من جهة باب المغاربة، وتجولوا في باحاته، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال، التي أغلقت الطرق المؤدية إلى البلدة القديمة في القدس، وعرقلت حركة الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى 29 سبتمبر 2024 - 10:19 صباحًا مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى 4 سبتمبر 2024 - 10:27 صباحًا

مقالات مشابهة

  • سافيتش بعد الفوز على الأهلي: مجددًا .. فيديو
  • زعيم بوركينا فاسو يخطط لسحب تصاريح التعدين من شركات أجنبية
  • دفن جثة حسن نصرالله في مكان سري خوفًا من استهدافه مجددًا.. ومصدر في حزب الله يحسم الجدل!
  • هجوم في بوركينا فاسو يخلف 600 قتيل، ضعف التقديرات السابقة، بحسب تقييم أمني فرنسي
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج
  • غياب صلاح وهالاند عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في سبتمبر بالدوري الإنجليزي
  • غياب دياز وزياش والحضور الأول للصحراوي.. الركراكي يكشف عن لائحة المنتخب لمباراتي إفريقيا الوسطى
  • مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى مجددًا
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس