الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع البلديات محمد الحباري، إجراءات رفع مستوى النظافة والتحسين في إطار الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتطرق الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة فهد عطية ونائبه للشؤون الفنية الفني صدام قيران ومديري الإدارات إلى استعدادات الصندوق، لتعزيز الأداء والاحتياجات المطلوبة لتنفيذ حملات نظافة دورية تزامنا مع الاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

وفي الاجتماع شدد الوكيل الحباري، على ضرورة حشد الجهود وتسخير الإمكانيات للاحتفاء بهذه المناسبة، وإظهار المحافظة بمظهر يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

وأكد أن نبي الرحمة ورسول الإنسانية محمد عليه الصلاة والسلام جاء برسالة خالدة لتطهير الأمة وتنظيفها من دنس الكفر والضلالة، وأمر المسلمين بنظافة قلوبهم قبل أجسادهم وحثهم على الالتزام بها في حياتهم وقرنها بالإيمان.

بدوره أكد المدير التنفيذي للصندوق الحرص على الاضطلاع بالمسؤولية في إظهار المحافظة بمظهر لائق.

وتطرق إلى الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي من مختلف الجوانب بما في ذلك إصلاح المعدات وإدخالها للخدمة، لدعم جهود النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأشار عطية إلى أنه سيتم وضع خطة شاملة للنظافة تستهدف شوارع مركز المحافظة ومراكز المديريات ومتابعة ذلك بصورة مباشرة ويومية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ذكرى المولد النبوي الشريف

إقرأ أيضاً:

الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس

زنقة 20 . الرباط

تم اليوم الخميس، خلال اجتماع ترأسه وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، بمقر ولاية جهة الرباط- سلا- القنيطرة، خصص لتدارس تقدم الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، الكشف عن ان المغرب مقبل على اطلاق شبكة الجيل الخامس من الانترنت 5G ، و ذلك وفق معايير و شروط الفيفا.

وخلال الاجتماع، الذي حضره رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ووالي جهة الرباط -سلا -القنيطرة، عامل عمالة الرباط، محمد يعقوبي، وكذا مختلف الفاعلين المعنيين بهذه الاستعدادات، تم الاعلان عن ان العاصمة الرباط ستعرف عدة مشاريع هيكلية في البنية التحتية و الاتصالات استعدادا للمونديال.

ووفق ما تم الاعلان عنه في الاجتماع ، فان الرباط مرشحة لاستضافة نصف نهائي كأس العالم 2030 ، و قبل ذلك فهي ستسضيف افتتاح ونهائي كأس أفريقيا 2025.

مقالات مشابهة

  • أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعد رأس السنة الهجرية.. تفاصيل
  • المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش مستوى الأداء خلال الفترة الماضية
  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين
  • محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لعدد من الملفات الحيوية
  • الأقباط يحتفلون بالذكرى الـ42 على سيامة القمص باخوم عطية