مشاهدة مباراة الشباب والخليج يلا شوت تويتر – بث مباشر اليوم بالدوري السعودي كورة لايف، مباراة الشباب والخليج (shabab vs khaleej match) في إطار الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين في كرة القدم، يترقب مشجعو الليث الأبيض مباراة الشباب أمام الخليج في الدوري السعودي، آملين في تعويض الهزيمة السابقة أمام فريق النصر السعودي برباعية.

تعرفوا معنا على موعد مباراة الشباب والخليج التي ستُقام مساء اليوم السبت، والقنوات الناقلة لبثها مباشرة.

مشاهدة مباراة الشباب والخليج بث مباشر يلا شوت

نادي الشباب سيحتضن اليوم السبت منافسه الخليج السعودي في مباراة هامة للفريقين، حيث يتعثران في نتائج مبارياتهما في الأربع جولات الأولى من دوري السعودي لكرة القدم. يبحث الشباب السعودي عن فرصة لمتابعة فريقهم في هذا اللقاء على الرغم من النتائج السلبية التي حققها الفريق حتى الآن.

موعد مباراة الشباب ضد الخليج في دوري روشن

تقام مباراة الشباب والخليج اليوم السبت الموافق الثاني من شهر سبتمبر (2-9-2023)، وذلك على استاد ملعب الأمير فيصل بن فهد معقل الليوث بمدينة الرياض. أما عن توقيت المباراة فتشاهدونه من خلال الجدول التالي:

المنطقة الزمنيةالساعةمكة المكرمة – القاهرةالتاسعة مساءًالإمارات العربية المتحدة10:00 Pmدول المغرب العربيالسابعة مساءتوقيت جرينتش06:00 pm
نتيجة مباراة الشباب والخليج

فريق الشباب سيواجه اليوم السبت مباراة مهمة وقد وصفت بالمصيرية نظرًا لنتائجه السلبية في أربع مراحل أولى من الدوري السعودي، حيث لم يحقق أي فوز حتى الآن. ونتيجة لهذه النتائج السلبية، يحتل الشباب المركز الأخير في جدول الترتيب.

من ناحية أخرى، يواجه فريق الخليج وضعًا مشابهًا، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد نقطتين. هذا يجعل مباراة الشباب والخليج قمة القاع بمعنى الكلمة، وتأمل جماهير الليث الأبيض في تحسين وضع الفريق في أقرب وقت ممكن.

ملخص مباراة مباراة الشباب والخليج اليوم

بعد مشاهدة مباراة الشباب والخليج بث مباشر اليوم، يمكن للمشجعين انتظار الحصول على ملخص كامل للمباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي. سيكون هذا مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين لم يشاهدوا المباراة مباشرة، حيث سيتم تقديم تفاصيل اللقاء بما في ذلك الأهداف والأحداث الرئيسية للمشاهدين لحظة بلحظة.

تشكيل الشباب المتوقع

حراسة المرمى: كيم جيو.

الدفاع: متعب الحربي، حسان تمبكتي، سانتوس، فواز الصقور.

الوسط: إيفر بانيجا، القحطاني، هتان باهبري، جوانكا، آرون.

الهجوم: كارلوس جونيور.

تشكيل الخليج المتوقع

حراسة المرمي: إبراهيم سيهيتش

الدفاع: سعيد آل حمسل، محمد خبراني، ليساندرو لوبيز، بيدرو ريبوتشو.

الوسط: منصور حمزي، ايفو رودريجيز، فابيو مارتينز.

الهجوم: عبد الإله هوساوي، يونج جانج، محمد شريف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الخليج الخليج أمام الشباب مباراة الخليج اليوم مباشر يوتيوب مباراة الخليج اليوم مباشر تويتر الدوري السعودي الخليج السعودي لايف الخليج مباشر الخليج مباشر اليوم الشباب بث مباشر بث مباشر الخليج اليوم مباراة الخليج اليوم بث مباشر مباراة الخليج اليوم مباشر مباراة الخليج بث مباشر مباراة الخليج مباشر بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج الان مشاهدة مباراة الخليج اليوم مباشر مشاهدة مباراة الخليج بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج مباشر الان الخليج لايف الشباب بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج الان الخليج السعودي أمام الشباب مباراة الخليج السعودي اليوم مباشر يوتيوب مباراة الخليج السعودي اليوم مباشر تويتر الخليج السعودي مباشر الخليج السعودي مباشر اليوم بث مباشر الخليج السعودي اليوم مباراة الخليج السعودي اليوم بث مباشر مباراة الخليج السعودي اليوم مباشر مباراة الخليج السعودي بث مباشر مباراة الخليج السعودي مباشر مشاهدة مباراة الخليج السعودي الان مشاهدة مباراة الخليج السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الخليج السعودي بث مباشر مشاهدة مباراة الخليج السعودي مباشر الان دوری السعودی الیوم السبت بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة فوزا كبيرا أمام نظيره فريق الخليج برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة 5 من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الاتحاد والخليج

وانطلقت صافرة بداية مباراة الاتحاد والخليج برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل خالد ناري الهدف الأول في الدقيقة 4 صنع السميري وحاول الاتحاد التعادل وانتهى الشوط الأول 1/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وعاد كريم بنزيما بهدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 49 صنع حسام عوار.

تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الخليج في دوري روشن السعودي عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح

وسجل عوار الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 56 صنع فقيهي وعاد بيرجوين بالثالث سريعا في الدقيقة 68 صنعه له ديابي وسجل الغامدي الهدف الرابع في الدقيقة 90 بتمريرة رائعة لبنزيما وانتهت المباراة 4/1.

ترتيب الاتحاد والخليج

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة المركز الثاني كوصيفا لجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد تحقيق 4 فوز ولم يتعادل وخسر مرة بينما يأتي الخليج في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط حيث فاز خلال مباراة وتعادل بلقاء وهزم بثلاثة.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن
  • لوران بلان يعلن تشكيل الاتحاد ضد الخليج بالدوري السعودي.. القوة الضاربة حاضرة
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي
  • مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم