أكد عماد البناني الرئيس التنفيذي لنادي الزمالك أنه قبل تلك المهمة الثقيلة لان ذلك يعد تكليفًا من الدولة المصرية لا يمكن رفضه، وأضاف البناني في تصريحات لبرنامج ملعب البلد والذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي عبر قناة صدى البلد بأن الرياضة المصرية ليست لها معنى أو طعم دون الصرح الكبير أو القطب الثاني نادي الزمالك.

ما هي تصريحات عماد البناني؟

وعن ما يثار في الفترة الأخيرة عن إنه ينتمى لأحد الأندية المنافسة لنادي الزمالك رد رئيس المجلس القومي للرياضة السابق بأنه يعمل في الحقل الرياضي منذ 40 عام وكان دائمًا ما يلتزم الحيادية ولم يكن له إتجاه نحو نادي دون الأخر، وأن ما يثار عن وجود أصوات رافضة لوجوده أضاف البناني بإنه لم يستطيع الخروج اليوم من نادي الزمالك بسبب مظاهرة حي وتأيد له من قبل أعضاء بالجمعية العمومية بعدما شاهدوا ما تقدمه اللجنة الثلاثية الموجودة حاليا لإدارة شئون النادي.

للاطمئنان على النادي.. الخواجة وسلطان يزوران نادي الزمالك ولقاء مع اللجنة الثلاثية عاجل.. أوسوريو يتخذ قرارا جديدا تجاه لاعبى الزمالك

وعن الإنتخابات القادمة أكد الرئيس التنفيذي للزمالك أنه قد تم الإعلان عن موعد تلقى طلبات الترشح وكذلك موعد الإنتخابات وأن هناك لجنة محايدة تتولى الأن الاشراف على أوراق الترشح وسوف يكون هناك تنقية لبعض الأصوات المرشحة والتي تتمثل في الكشف على وجود أي عوار في العضويات الموجودة ومدى أحقيتها في الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات المقبلة حيث توجد عضويات سليمة وأخرى غير سليمة وهو ما سوف يعلن خلال الأيام القادمة وسوف يكون هناك خطوات إحترازية بشأن الجمعية العمومية لضمان قانونية الإنتخابات المقبلة.

وعلى الصعيد الفني أكد البناني أن هناك محاولات مكثفة من قبل اللجنة الحالية من أجل توفير المبالغ المالية المطلوبة لرفع قرار إيقاف القيد عن نادي الزمالك، وأردف قائلًا بأن هناك تمسك شديد ببقاء الثنائي زيزو وفتوح ولا يمكن التفريط فيهما بأي شكل على الأقل في الوقت الحالي خاصة وأن الأمور مستقرة في الوقت الحالي وان المدير الفني أوسوريو قد حصل على مستحقاته المادية كاملة.

وعن تخفيض الضرائب عن نادي الزمالك كما تردد خلال الأيام الماضية أكد البناني أنه هناك تواصل مع مصلحة الضرائب من أجل تقريب وجهات النظر بين مصلحة الضرائب والنادي وأتوقع أن تكلل مجهودنا بالنجاح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك عماد البناني اللجنة الثلاثية اخبار الزمالك إيهاب الكومي لاعبي الزمالك الرئيس التنفيذي نادي الزمالك مصلحة الضرائب الدولة المصرية الجمعية العمومية الرياضة المصرية رئيس المجلس القومي نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي

أعرب هاني شكري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بعد الفوز بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.

هاني شكري يهدي السوبر الأفريقي لجماهير الزمالك

وقال شكري في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة نادي الزمالك: "الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي هم جماهير نادي الزمالك العظيمة، وكابتن حسين لبيب قدم مجهود خرافي للبعثة".

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي

وأضاف: "لاعبو الزمالك كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية وكلهم نجوم وعلى رأسهم عبدالله السعيد وشيكابالا وعمر جابر وزيزو وجميع اللاعبين".

وتابع: "مجلس الإدارة يتعاقد مع لاعبين وفقا لألية محددة واستراتيجية واضحة والزمالك لن يتعاقد مع لاعب لمجرد التعاقد فقط".

مقالات مشابهة

  • محمد الشامي: لم أحصل على مستحقاتي من نادي الإسماعيلي حتى الآن
  • مرشحان يتقدمان لرئاسة شعبة «محرري الاتصالات» في انتخابات «الصحفيين»
  • في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • السفيرة نائلة جبر تفتتح ورشه عمل لتعزيز قدرات لجان الحماية
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو