بث مباشر الآن مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح في الدوري السعودي.. يلا شوت، يحل فريق الأهلى السعودى، ضيفا ثقيلا على منافسه الفتح، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

من جهته، يحتل فريق الفتح المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، ويسعى لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة للارتقاء في ترتيب الدوري.

حافظ الأهلي على سجله الخالي من الهزائم في الدوري السعودي للمحترفين حيث استمر في سلسلة انتصاراته بفوزه على الطائي بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة من المسابقة للموسم الحالي 2023-2024. هذا الانتصار جعل الأهلي يحقق انتصارات في أول 4 مباريات من الموسم لأول مرة في تاريخه في الدوري السعودي.

سجل النجم الجزائري رياض محرز هدف الأهلي الأول في شباك الطائي في الدقيقة 39 من زمن المباراة، بتسديدة سكنت يسار حارس الطائي. وهذا هو الهدف الثاني لمحرز في الدوري السعودي بعد هدفه الأول في شباك الخليج.

لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح بث مباشر .. اضغط هنا ,,
لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح بث مباشر .. اضغط هنا ,,

وفى الشوط الثاني، أضاف لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، ثانى أهداف الفريق الراقي، من تسديدة قوية، سكنت على يمين الحارس، فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

بث مباشر الآن مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح في الدوري السعودي.. يلا شوتيايسله يحدد موقف فيجا من تشكيل الأهلي ضد الفتح

يلتقي الأهلي مع نظيره الفتح، اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فأن المدرب يايسله سيحدد خلال الاجتماع الفني، الذي سيعقده قبل المباراة بساعات، موقف فيجا من التواجد في التشكيل الأساسي للفريق.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن يايسله قد اعتمد على فيجا أساسياً خلال مناورة التدريب الرئيس، أمس الأول، ما يرفع من أسهمه في دخول تشكيل الفريق.

ما هو موعد مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي 2023/2024؟

وعن موعد مباراة الأهلي والفتح اليوم في الدوري السعودي 2023/2024، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي ضيفًا ثقيلًا على ملعب ستاد الأمير عبد لله بن جلوي بمدينة الأحساء لمواجهة الفتح اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة 5 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024 الراهن.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الفتح ضد الأهلي السعودي اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، الرياض، الدوحة، المنامة، صنعاء، عمان، الكويت، بيروت، بغداد، دمشق، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، الرباط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباريات اليوم بث مباشر بث مباشر مباريات اليوم مباراة الاهلي والفتح الدوري السعودي الدورى السعودى الأهلى الأهلي والفتح موعد الأهلي السعودي و الفتح الفتح السعودي نادي الأهلي السعودي اخبار الاهلي السعودي اليوم الأهلي السعودي اليوم روبرتو فيرمينو مع الأهلي السعودي مباراة الأهلی السعودی والفتح السعودی للمحترفین فی الدوری السعودی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة النمسا وتركيا، تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى المواجهة القوية بين النمسا وتركيا في الدور الـ 16 من كاس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024.

مشاهدة مباراة النمسا وتركيا في يورو 2024 بث مباشر

نجح المنتخب التركي في التأهل إلى تلك المرحلة بعد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد أمام نظيره منتخب التشيك، ليحتل المركز الثاني بمجموعته، بينما على الجانب الآخر تمكن منتخب النمسا من تحقيق الفوز وحصد ست نقاط واحتلال المركز الأول بمجموعته، لذلك تعد مواجهة من العيار الثقيل بالنسبة لكلا الفريقين.

يمتلك منتخب النمسا تشكيلة قوية وتميل للمخاطرة ما جعلها تتميز عن أساليب لعب أكثر تحفّظا ظهرت في دور المجموعات، لمنتخبات مثل إنجلترا وبلجيكا لتكون النمسا واحدة من أكثر الفرق التي تُمتع الجماهير في البطولة.

ورغم أن النمسا أكتسحت تركيا 6-1 ودّيا، فإنها تتوقع مواجهة أكثر صعوبة من منافستها، التي بلغت مرحلة خروج المغلوب لأول مرة منذ عام 2008، وسيلعب الفائز من مباراة اليوم الثلاثاء، التي من المؤكد أنها ستكون مثيرة، مع الفائز بين رومانيا وهولندا في دور الـ 8.

بث مباشر مباراة النمسا وتركيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة النمسا ضد تركيا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، والتي تأتي ضمن مواجهات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة، على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيخ، ويتولى إدارة المواجهة الحكم البرتغالي أرتور سواريس دياس، وتنطلق صفارة البداية الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024