بدأ الدكتور تامر مدكور مدير فرع التأمين الصحي الجديد بالغربية مهام عمله، اليوم السبت، بعقد المجلس التنفيذى للفرع بحضور قيادات الفرع ومديرى الإدارات ومديرى جميع الوحدات.

بدأ الاجتماع بكلمة لمدير الفرع أثنى فيها على مجهودات مدير الفرع السابق الدكتور سيد جلال، متمنياً له النجاح والتوفيق فى المرحلة القادمة، كما ناقش مع جميع الإدارات والوحدات ما تم الوصول إليه من أعمال ووضع خطة مستقبلية للعمل الفنى والإداري للوصول إلى تقديم خدمة طبية جيدة للمنتفعين تتسم بمعايير الجودة ومكافحة العدوى، كما دعا الجميع إلى العمل بروح الفريق ولا تهاون مع المقصريين.

ودعا مدكور إلى أهمية تفعيل دور الإدارات لمتابعة الوحدات فى مستوى الخدمة الطبية المقدمة والعمل المستمر على مدار الساعة.

وناقش الاجتماع المشاريع الهندسية التي لاتزال قيد الإنجاز ومتابعتها ومراحل إنجازها وإتمامها بأفضل وجه بالسرعة الممكنة وفق المدد الزمنية المحددة.

وأكد مدكور في ختام الاجتماع أن مكتبه مفتوح أمام الجميع على مدار الوقت لما فيه صالح للمنتفع أو الفرع متمنياً للجميع مزيداً من الرقي والتقدم.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

«موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية

الشارقة: «الخليج»
اجتمع عبدالله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، مع مديري الإدارات والخبراء في الدائرة، بحضور ماجد حمد المري، مدير الدائرة، وذلك لاستعراض أبرز الإنجازات ومناقشة الخطط المستقبلية التي تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للدائرة، ودورها في تحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمجلس التنفيذي للإمارة.
واستهل الزعابي الاجتماع بالترحيب بالحضور، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها الإدارات المختلفة لتحقيق الإنجازات وتطوير العمل، وأوضح أن هذه الجهود تمثل امتداداً لمسيرة النجاحات التي حققتها الدائرة، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
كما أوضح أهمية تعزيز بيئة العمل ودعم التكامل بين الإدارات لضمان تقديم أفضل الخدمات الحكومية، وعبّر عن تقديره لجهود فرق العمل ودورهم في دعم مسيرة التنمية والتطوير.
وفي ختام الاجتماع، قام الزعابي بتكريم الموظفين المتميزين، تقديراً لإسهاماتهم في تحقيق الأداء المتميز، مؤكداً الحرص على تعزيز ثقافة التميز وبناء بيئة عمل إيجابية تشجع على التطوير المستمر وتلهم جميع الموظفين لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • “قادربوه” يبحث تعزيز كفاءة العمل الرقابي وضمان تنفيذ المعايير بأعلى مستويات الشفافية والفعالية
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يشدد على تلافي السلبيات المرصودة بعيادات كفر الزيات
  • «موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتابع تنفيذ مبادرات مكافحة فيروس "سي"
  • مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"
  • الأربعاء.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين
  • الأربعاء المقبل.. افتتاح صيدلية التأمين الصحي بنقابة الصحفيين
  • انعقاد لجنة لفحص مرضى القلب تحت مظلة التأمين الصحي بالبحر الأحمر
  • "الإرهاب خطر يواجه المجتمع" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم