2 سبتمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: كشفت وزارة الدفاع الأمريكية النقاب عن موقع على الإنترنت لتبادل المعلومات التي رفعت عنها السرية حول الظواهر الجوية غير المحددة، ونشرت فيديوهات سرية للغاية.

ومن المتوقع أن يسلط الموقع، الذي يوصف بأنه مركز شامل للسجلات المتاحة للجمهور حول الأجسام الطائرة المجهولة، الضوء على عمل مكتب أنشأه الكونغرس العام الماضي لتنسيق الجهود عبر الوكالات الفيدرالية لكشف وتحديد ما يفعله البنتاغون.

وقال السكرتير الصحفي للبنتاغون، الجنرال بات رايدر، في مؤتمر صحفي، إن نشر الموقع هو الخطوة التالية في هذه العملية، من حيث ضمان حصول الجمهور على معلومات ونظرة ثاقبة حول الظواهر الشاذة غير المحددة أو UAPs، مضيفا إن ما ترونه اليوم هو ما تم رفع السرية عنه حتى الآن.

وفي الوقت الحالي، يتضمن الموقع عددا قليلا من مقاطع الفيديو، بعضها مصنف على أنه لم يتم حلها أو غير مصنف، مع أوصاف قصيرة تقدم تفسيرات للتقييمات التي أجراها مكتب حل الحالات الشاذة في جميع المجالات، والذي أنشأه قانون تفويض الدفاع الوطني في العام الماضي.

The Pentagon has released declassified UFO footage on its new public website, which they call a “one-stop shop” website for declassified UFO photos, videos, and reports…???????? pic.twitter.com/sQhAQCUOxU

— Big Dak (@ItReallyBeDak) September 2, 2023

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024

دينا جوني (دبي)
اعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي قائمة أوائل طلبة الثاني عشر في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبّق منهاج وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مدارس التكنولوجيا التطبيقية. وضمت القائمة 11 طالباً وطالبة من مسارات النخبة والمتقدّم والعام، بالإضافة إلى مسار العلوم المتقدّمة.
والطلبة الأوائل في التعليم الحكومي هم: مريم الزعابي في مسار النخبة من مدرسة أم المؤمنين في الفجيرة، وعبد الله مخيمر في المسار المتقدّم من مدرسة رأس الخيمة للبنين، وعلياء درويش في المسار العام من مدرسة الهمهام في رأس الخيمة.
وفي التعليم الخاص هم: وليد الأسدي من المسار المتقدّم في المدرسة الدولية الخاصة في أبوظبي، وورد محمود في المسار العام من مدارس التسامح في أبوظبي.
فيما ضمت لائحة أوائل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، مايد الحمودي في مسار العلوم المتقدّمة في الفجيرة، وندى المازمي في المسار المتقدّم في عجمان، وإليازية الشامسي في المسار العام في أبوظبي.

أخبار ذات صلة قايدي الأكثر مشاركة مع كلباء «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة

وكانت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي قد أعلنت الأسبوع الماضي عن البرمجة الزمنية لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024 لمختلف المراحل الدراسية.
وتعلن المؤسسة نتائج طلبة الثاني عشر في 3 يوليو بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً، تتبعها نتائج الطلبة من التاسع إلى الحادي عشر في الساعة الرابعة بعد الظهر.
وسيتم الإعلان عن نتائج الصفوف من الخامس إلى الثامن في 4 يوليو في الساعة العاشرة صباحاً، ومن الصف الأول إلى الرابع في الساعة الرابعة مساء.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رفع حالة التأهب بالقواعد العسكرية.. البنتاغون يكشف السبب
  • رقم تاريخي.. حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر بالنصف الأول من العام الجاري
  • 11 طالباً وطالبة يتصدرون قائمة أوائل الثاني عشر للعام 2023-2024
  • المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار.
  • عدم الاستقرار السياسي يهدد بتفاقم الوضع الاقتصادي الفرنسي
  • أعضاء لجان في بلدية الديوانية يواجهون القضاء بتهمة الهدر والمخالفات
  • الحوادث المرورية: وفاة نحو 3 آلاف شخص خلال 2023
  • الحجز على ازيد من 400 قنينة كحول بفندق مصنف بطريق اوريكة
  • وزارة التخطيط: انخفاض الدين الخارجي لـ مصر بنسبة 4.4% في نهاية شهر مارس الماضي
  • الإمارات.. 130 ألف مشترك لدى «المعاشات» بنهاية مايو