بث مباشر رابط يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والحزم اليوم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي،ملعب نادي الحزم سيشهد حدثًا مهمًا يوم السبت الموافق 2 سبتمبر الجاري، حيث سيتم افتتاحه لاستضافة مباراة كبيرة بين الفريقين النصر السعودي والحزم. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة وتحمل منافسة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

النصر السعودي والحزم يتأهبان بقوة وحماس عالي لهذه المواجهة النارية. يتطلع كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث. يعمل فريق النصر السعودي بتركيز عالي وبقوة كبيرة للفوز في هذه المواجهة، بينما يدخل فريق الحزم المباراة بنفس الروح والحماس بهدف تحقيق الانتصار. ستقام هذه المباراة يوم السبت الموافق 2 سبتمبر.

توقيت مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

ستنطلق مباراة النصر والحزم يوم السبت الموافق 2 سبتمبر الحالي، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي لموسم 2023-2024. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، و10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة النصر المتوقعة امام الحزم في الدوري السعودي

حراسة المرمى: نواف العقيدي. 

 خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالاله العمري، تيليس. 

 خط الوسط: عبدالله الخيبري، فوفانا، بروزوفيتش. 

 خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ماني، أندرسون تاليسكا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الحزم والنصر في دوري روشن السعودي 2023-2024؟

تذاع مباريات الدوري السعودي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الحزم والنصر على شاشتها.

كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال تطبيق شاهد.

المباراةالموعدالقناة الناقلةالملعب
الحزم - النصرالسبت 2 سبتمبر 2023،
21:00 السعودية ومصر
SSC
شاهد
مدينة الملك عبد الله الرياضية

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والحزم بث مباشر | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والحزم بث مباشر | من هنــــا

جائزة رونالدو

ويذكر أن، البرتغالي رونالدو نجم النصر السعودي، تمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي عن شهر أغسطس الماضي.

وتنافس رونالدو، مع عدد من اللاعبين المتألقين في الدوري السعودي وهم رياض محرز لاعب أهلي جدة والبرازيلي إيجور كورنادو لاعب اتحاد جدة ومالكوم مهاجم الهلال السعودي، وحسم الجائزة لنفسه.

× × ×

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر أمام الحزم النصر ضد الحزم مباراة النصر اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر اليوم مباشر تويتر مباراة النصر اليوم مباشر يلا كورة الدوري السعودي النصر السعودي لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر والحزم الحزم بث مباشر بث مباشر النصر اليوم مباراة النصر والحزم مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد الحزم مباراة النصر مباشر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مشاهدة مباراة النصر مباشر الان موعد مباراة النصر والحزم النصر لايف الحزم بث مباشر مشاهدة مباراة النصر الان النصر السعودي أمام الحزم النصر السعودي ضد الحزم مباراة النصر السعودي اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر السعودي اليوم مباشر تويتر مباراة النصر السعودي اليوم مباشر يلا كورة النصر السعودي مباشر النصر السعودي مباشر اليوم النصر السعودي والحزم بث مباشر النصر السعودي اليوم مباراة النصر السعودي والحزم مباراة النصر السعودي اليوم بث مباشر مباراة النصر السعودي اليوم م الجولة الخامسة من فی الدوری السعودی النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

يحتضن ملعب «مولينيو» صدام قوي اليوم، يجمع بين وولفرهامبتون وضيفه فريق ليفربول، وذلك لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والخلود اليوم بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي