نواف السالم

فاز صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن مساعد بن عبدالعزيز، بمنصب نائب رئيس الاتحاد السعودي للرماية على منصب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للرماية للدورة المقبلة، وذلك في الانتخابات التي أقيمت اليوم السبت خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للرماية، الذي عُقد بدولة الكويت.

وتناول الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للرماية والمكتب التنفيذي واللجان الفنية.

كما رفع سمو الأمير خالد بن بندر بن مساعد التهنئة والشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، على الدعم غير المحدود الذي يحظى به جميع منسوبي القطاع الرياضي في المملكة من القيادة الرشيدة، وحرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للرماية.

وأوضح سموه أهمية الفوز بهذا المنصب، منوهًا في الوقت نفسه بالحرص الدائم وأهمية تضافر الجهود وتسخير كل الإمكانيات للنهوض بهذه الرياضة العريقة على المستوى الآسيوي على جميع الأصعدة، متمنيًا لجميع الأعضاء المنتخبين من الدول الصديقة دوام التوفيق والنجاح.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الآسيوي للرماية الكويت

إقرأ أيضاً:

لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي

أبدى النجم الإنجليزي لوكمان لاعب فريق أتلانتا الإيطالي موافقته على الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الشهير رودي غاليتي أن لوكمان أبدى موافقته على عرض الاتحاد السعودي، يتبقى موافقة نادي أتلانتا الذي طلب عرض أكثر من الذي تلقاه بقيمة 35 مليون دولار.

لوكمان يدخل التاريخ بعد قيادة أتالانتا للتويج بالدوري الأوروبي الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

وطالبت إدارة أتلانتا برفع قيمة العرض من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات اللاعب الإنجليزي والذي يمثل أحد الركائز الأساسية للفريق في الفترة الحالية.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ خالد عبدالغفار لاختياره نائبا لرئيس الوزراء
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء
  • عاجل: خالد عبد الغفار نائبا لرئيس الوزراء لشؤون التنمية البشرية
  • خالد عبدالغفار نائبا لرئيس الوزراء
  • الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان
  • «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً
  • وزير الدفاع السعودي يصل أنقرة في زيارة رسمية
  • مصطفى بكري: كامل الوزير نائبا لرئيس الوزراء في الحكومة الجديدة