البوابة نيوز:
2024-10-06@09:03:09 GMT

السعودية تلاحق صلاح بعرض خيالي جديد

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

كشفت الصحافة الإنجليزية، أن الاتحاد السعودي ما زال يصر على ضم النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم غلق القيد في الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن باب القيد في السعودية ما زال مفتوحاً حتى 7 سبتمبر المقبل، وبالتالي هناك آمل للاتحاد في حسم صفقة صلاح، مشيرة إلى أن النادي سيقدم عرضاً جديداً لا يمكن رفضه.

وأشارت إلى أن الاتحاد قدم عرضاً لليفربول، قبل غلق باب القيد في إنجلترا، يقدر بـ200 مليون يورو ولكن الريدز رفضه، ومن المتوقع رفع قيمة العرض الجديد.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة "ذا أتليتك" البريطانية أن الاتحاد قرر التعاقد مع صلاح منذ أسابيع لكنه لم يدخل في مفاوضات رسمية مع ليفربول إلا في اليوم الأخير من سوق الانتقالات.

وأشارت إلى أن مايك جوردن رئيس نادي ليفربول أبلغ إدارة الاتحاد بأن صلاح ليس للبيع، لرغبة النادي والمدير الفني في استمراره كما أن خسارته في نهاية سوق الانتقالات مع عدم وجود صلاح سيكون أمرا كارثيا.

وأوضحت أنه كان هناك اجتماع بين مسؤولي الاتحاد ووكيل صلاح، رامي عباس، وأبلغوه بأنهم رفعوا العرض إلى 200 مليون جنيه إسترليني كراتب للفرعون المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الاتحاد السعودي الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

هل يستبدل ليفربول صلاح بنجم دورتموند؟

رغم التألق اللافت للنظر، إلا ان إدارة ليفربول أرسلت كشافين لجس نبض أبرز لاعبي بوروسيا دورتموند الألماني، للوقوف على مدى إمكانية ضمه خلال الفترة المقبلة.
وجذب كريم أديمي، جناح دورتموند، انتباه ليفربول، الذي يتابع موقف اللاعب من الانضمام للريدز في الموسم المقبل، خصوصا مع اقتراب محمد صلاح نجم الريدز، من نهاية عقده في صيف 2025.
وحتى الآن، لم يبدي الفريق الألماني اهتماماً برحيل كريم أديمي، خصوصا أنه يرتبط بعقد حتى عام 2027، وتقدر قيمته التسويقية بنحو 60 مليون يورو.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد محمد صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، مع نادي ليفربول، في نهاية الموسم الجاري، حيث انضم لقلعة آنفيلد في صيف 2017، و لعب 358 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 217 هدفًا وقدّم 94 تمريرة حاسمة. 
ويسعى صلاح لقيادة فريق ليفربول، لمواصلة انطلاقته المميزة هذا الموسم في كل من البريميرليج الإنجليزي والتشامبيونزليج الأوروبي، وتصل القيمة التسويقية للدولي المصري نحو 55 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

مقالات مشابهة

  • هل يستبدل ليفربول صلاح بنجم دورتموند؟
  • أشرف خضر: حمد إبراهيم الأنسب للإسماعيلي.. وإيقاف القيد وراء رحيل الصفقات الجديدة
  • حساب ليفربول يتغنى بإنجاز صلاح التاريخي
  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • نادٍ إنجليزي جديد يزاحم ليفربول على ضم عمر مرموش
  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • الفيفا يسمح بانتقالات استثنائية للمشاركين في كأس العالم للأندية
  • صلاح: ليفربول لا يضغط على نفسه
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت