عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اجتماعًا، مع اللحنة الشتركة لادارة متشآت واستثمارات وزارة الشباب والرياضة بأسوان، وذلك خلال جولته التفقدية للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة أسوان، بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وقيادات الوزارة.

 

واستهل وزير الرياضة زيارته، بإطلاق مبادرة "درع التسامح.

.صعيد بلا ثأر" بدعم من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي،رئيس الجمهورية، رفقه عدد من الوزراء والسيد المحافظ ورئيس مؤسسة مصر الخير، ووسط حضور كبير وحافل من رجال المصالحات بجميع محافظات صعيد مصر وبدعم كبير من القيادة السياسية.

 

واطلع الدكتور أشرف صبحي على مجموعة من الملفات الخاصة بالحالة الإنشائية والتطويرية للمنشآت الرياضية والرياضية داخل محافظة أسوان، من معسكر العقاد، الصالة المغطاة، ومبني مديرية الشباب والرياضة، وحمام السباحة بمنطقة الكورنيش، وذلك لرصد حالة البنية التحتية بتلك المنشآت، وما تحتاجه من أعمال تطوير.

 

وأشاد الوزير بالتعاون والتنسيق المستمر مع محافظة أسوان، للانتهاء من الأعمال التطويرية بما يخدم قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، موجهًا بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من انتظام سير العمل ومتابعة انضباط العاملين ومتابعة بعض أعمال الصيانة والإنشاءات والتطويرية بكافة المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلي أن خطة الوزارة تتركز على النهوض بالبنية التحتية لمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توفير الاهتمام والرعاية للشباب والنشء، الأمر الذي تعيره الدولة اهتمامًا بالغًا.


وأثنى وزير الرياضة على الجهود المبذولة من قبل محافظ أسوان في التعاون والمساهمة الدائمة في دعم الأنشطة الشبابية والرياضية، وخطط الوزارة التي تنفذ من خلال مديرية الشباب والرياضة بأسوان.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي حضور اختيارات الشباب المتقدمين للدفعة الخامسة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب والتي عقدت عصر اليوم بمقر الأكاديمية بمدينة ٦ أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وأشار وزير الشباب والرياضة الي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولي اهتماماً كبيراً بالشباب، إذ يحرص على دعمهم بشكل متواصل، مع إتاحة العديد من الفرص لهم وتأهيلهم لها من خلال البرنامج، وهو الأمر الذي ينبع  من الإيمان بقدرة الشباب على صنع التغيير.

ولفت إلى أن الدفعات السابقة من البرنامج شهدت نجاحًا باهرًا، إذ تولي العديد من الشباب من البرنامج الرئاسي العديد من المناصب القيادية وتولي المسؤوليات في العديد من المواقع خلال الفترات الماضية.

وأنهي وزير  الشباب حديثه للشباب المشارك في البرنامج بهذا العام: “إنكم أمام فرصة ذهبية يجب عليكم حسن استغلالها من أجل الحصول والتواجد في المستقبل بالمناصب القيادية والإدارية الواعدة متمنيا لهم التوفيق".

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
  • إنطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا
  • "ضرورة استثمار وقت الفراغ".. ندوة بشباب الشرقية
  • بالصور.. مجلس الوزراء ومكتب مجلس الشورى يعقدان اجتماعًا مشتركًا
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • سكرتير عام شمال سيناء يترأس اجتماع اللجنة المحلية للإدارة المتكاملة للمناطق الساحلية
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • كواليس جلسة وزير الرياضة مع رئيس الزمالك قبل الاعتذار عن القمة
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي