أرسل القارئ ويليم ماهر ، رسالة يستغيث فيها بخدمة بين الناس بموقع صدى البلد متضررا من انتشار المقاهي والكافتريات بجوار منزله.

وقال في شكواه نعاني نحن سكان حدائق الأهرام من انتشار الكافيهات والكافتريات في شارع الجيش البوابه الرابعه وشارع الضغط وشارع العشرين البوابة الثانية الجديدة شاغلين الأرصفة و الشوارع.

وطالب المسؤولين بسرعة حل هذه المشكلة رأفة بسكان المنطقة وعدم حدوث كارثة إنسانية وعودة المظهر الحضاري للمنطقة.


ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة “بين الناس” حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملهاش الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.


ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكواهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهرام الجديدة الصحفية المظهر الحضاري توجهات الدولة حدائق الاهرام حل مشاكل المواطنين شارع الجيش كارثة إنسانية

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية بإهناسيا

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مسؤولي الوحدة المحلية والتخطيط العمراني بالمحافظة، بسرعة تنفيذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع مكتب المستشار العسكري للمحافظة، للبت في طلب أحد المواطنين، الخاص بالحصول على تصريح خدمة أرض زراعية بقرية براوة التابعة لمركز اهناسيا.

 

جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين واستعراض الحلول المُمكنة لعدد من المشكلات والشكاوى، في حضور الجهات المُختصة لسرعة الاتفاق وتنفيذ الحلول وتذليل المعوقات، حيث ناقش مع المواطن والمسؤولين التنفيذيين تفاصيل المشكلة والتي تتعلق بأكثر من جهة،بسبب موقع الأرض الزراعية الخاصة به بقرية براوة، حيث قام كل مسؤول تنفيذي باستعراض المعوقات والحلول المُمكنة للشكوى في إطار القانون.

 

حضر اللقاء: ناصر سيف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا، والمهندس رامي رجب مدير الإدارة العامة للتخطيط العمراني، ومها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومسؤولو الإدارة الهندسة بالوحدة المحلية.

مقالات مشابهة

  • 4 حلول ذكية لإنجاز المعاملات في الشهر العقاري .. محام يوضح
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • شهود العيان .. الأب سقط في المنور أثناء إنقاذ أبنائه|تفاصيل حريق شقة حدائق الأهرام 
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • المعمل الجنائي يعاين حريق شقة في حدائق الأهرام
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع شخص بحريق جراج في حدائق الأهرام
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق جراج أسفر عن مصرع شخص فى حدائق الأهرام
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • محافظ بني سويف يوجه بتذليل معوقات استخراج تصريح خدمة أرض زراعية بإهناسيا