علق جاريث بايلي سفير بريطانيا بمصر علي بقاء محمد صلاح في ليفربول حتي الأن، وفضه الرحيل إلي اتحاد جدة السعودي، رغم العروض المالية المغرية.

 

وقال جاريث بايلي سفير بريطانيا في مصرفي تصريحاته له بملتقى توظيف وزراة التعليم العالي والبحث العلمي إنه سعيد لعدم رحيل محمد صلاح عن ليفربول، مؤكداً أنه لم يرحل إلي إتحاد جدة

 

وقال سفير بريطانيا في مصر:" أنا مرتاح لحد دلوقتي إن مو صلاح مسابش ليفربول ومرحش اتحاد جدة".

 

تفاصيل عرض الاتحاد "الخيالي" لـ محمد صلاح
 

يذكر أن قدَّمتْ إدارة نادي الاتحاد السعودي عرضًا خياليًا لنظيرتها في ليفربول لحسم صفقة النجم الدولي المصري محمد صلاح قبل أيام قليلة من غلق أبواب موسم الانتقالات الصيفية في المملكة.

 

ذكرت شبكة BBC البريطانية في تقريرها اليوم: "رغم رفض ليفربول مجددًا، نادي الاتحاد السعودي، يرفع عرضه إلى 200 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع محمد صلاح ويرفض الاستسلام حتى اللحظة الأخيرة".

 

كما ذكر الصحفي الشهير سانتي أونا أن العقد الذي قدمه الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح بلغت مدته 4 سنوات حتى 2027، وتضمَّنَ العقد حصول اللاعب على راتب يتراوح بين 500 - 600 مليون يورو كمجمل في السنوات الأربعة.

 

من المقرر ان يحصل محمد صلاح على امتيازات أخرى من خلال العقد مثلما حدث مع نيمار ورونالدو وبنزيما، بالإضافة لحصوله على قصر فخم في جدة.

 

أكد سانتي أونا أن محمد صلاح أبدى موافقته على على العرض الذي لا يقاوم؛ بشرط موافقة إدارة ليفربول على رحيله.

 

في حين أكد الصحفي الشهير دافيد أورنستن أن المفاوض السعودي سيستمر بالضغط اليوم وحتى نهاية الانتقالات في السعودية وفي يناير وبالصيف المقبل، إذْ إنهم يريدون بشدة الحصول على محمد صلاح.

 

كلوب: "محمد صلاح ليس للبيع"           
شددَّ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على أن النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الفريق ليس للبيع.

 

شددَّ كلوب على دهشة الجميع من النشاط الكروي في السعودية لا أعرف إلى أين سيؤدي ذلك، لكنه يبدو وكأنه تهديد أو مصدر قلق، هناك فرق كبير بين العقود هنا وهناك بدرجة بلغت 100%.

 

اختتم المدير الفني الألماني تصريحاته قائلًا: “أعتقد أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو أي شخص يجب أن يراقب ما يحدث، علينا جميعًا حماية اللعبة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح اتحاد جدة الدورى السعودى أخبار الرياضة بوابة الوفد سفیر بریطانیا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول

 
ليفربول (د ب أ)

أخبار ذات صلة نيس يتعاقد مع ندومبيلي مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي


قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه سيكون عليه ملء الفراغ الذي تركه سلفه الألماني يورجن كلوب، لكنه أكد أن الفوز بالمباريات هو أفضل طريقة للبدء.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن سلوت سيكون في مهمة صعبة لخلافة المدرب الألماني والذي حقق لقب الدوري الأول لليفربول منذ 30 عاماً، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وفاز بواحد منهم.
وكان قرب كلوب من الجماهير عاملاً حاسماً خلال مسيرته، وقال سلوت إن هذا شيء سيعمل على تطويره، رغم أن النجاح على أرض الملعب سيكون العامل المساعد الأكبر. وقال سلوت في أول مؤتمر صحفي له مدرباً لليفربول: «هناك فراغ يجب ملؤه، لكنك ترى أن ذلك يعد إرثاً من خلال فريق لديه ثقافة الفوز».
وأضاف: «واحد من أسباب تواجدي هنا، وهناك العديد من الأسباب لذلك، لكنني أظن أنني لدي قائمة جيدة ومدرباً أنت ترغب في العمل مع ناد لديه لاعبين جيدين، وفرص للفوز بلقب ما».
وأوضح: «لقد أظهر الماضي أن هناك إمكانية للفوز ببعض الألقاب، أحب العمل مع اللاعبين وتطويرهم، لكنني أرغب في الفوز كذلك، وفي هذا النادي هناك فرصة للفوز». وتابع سلوت: «دائماً هناك فرصة للتعرف على المدينة، لكنني أعتقد أنك مدرباً سيكون عليك الفوز بمعظم المباريات التي تخوضها».

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه