تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2023 ومن أجل دعم الشمول المالي، تقدم البنوك المصرية العديد من المزايا والعروض من بينها فتح حساب بنكي مجانا وبدون رسوم بمناسبة «عيد الفلاح»، وحرصها على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

فتح حساب بنكي مجانا وبدون رسوم

وتقدم البنوك المصرية تزامنا مع عيد الفلاح عدد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية، أبرزها فتح حسابات بنكية مجانا بدون رسوم للعملاء الجدد أي بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات.

الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا

كما يمكن للعملاء الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا، بالإضافة إلى استرداد 20% من الحركة المالية الأولى عند الاشتراك في محفظة البنوك الإلكترونية، وتوفر البنوك المصرية أيضًا الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً «ميزة»، وإصدار البطاقة المدفوعة مقدماً، وحسابات الشباب.

ويتيح البنك المركزي لجميع البنوك المصرية إمكانية التواجد خارج الفروح تزامنا مع المناسبات الاجتماعية من أجل تقديم المنتجات المصرفية بالاتفاق على أماكن التواجد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فتح حساب بنكي بدون رسوم مجانا البنك المركزي البنوک المصریة

إقرأ أيضاً:

سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في البنوك المصرية

يعتبر سعر الدولار اليوم في مصر محور اهتمام كبير من قبل المواطنين والمستثمرين على حد سواء، نظرًا لتأثيره الواسع على الاقتصاد المحلي وأسعار السلع والخدمات، ويعتبر الدولار الأمريكي هو العملة الأجنبية الأكثر تداولًا في مصر، وتتأثر قيمته بعوامل متعددة تشمل السياسات الاقتصادية، معدلات التضخم، والتغيرات في الاحتياطي النقدي.

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، لزوارها ومتابعيها تحديثًا مستمرًا لـ سعر الدولار، وفقًا لخدمة شاملة تقدمها في كل المجالات.

سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في البنوك المصرية  سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو

تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الخميس 27 يونيو 2024، حيث انخفض في السوق بقيمة 0.35 قرش، ليسجل سعره اليوم في البنك المركزي نحو 48.00 جنيه شراء، مقابل 48.14 جنيه للبيع، حسب آخر تحديث لنشرة البنك المركزي المصري.

الأصفر يتراجع.. سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة المصرية عاجل | الدولار يواصل ارتفاعه أمام الجنيه في سوق الصرف سعر الدولار اليوم في البنك المركزيتراجع سعر شراء الدولار في البنك المركزي إلى 48.00 جنيه.تراجع سعر بيع الدولار في البنك المركزي إلى 48.14 جنيه. سعر الدولار اليوم في البنك الأهليانخفض سعر شراء الدولار في البنك الأهلي المصري عند 47.98 جنيه.انخفض سعر بيع الدولار في البنك الأهلي المصري عند 48.08 جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك مصرهبط سعر شراء الدولار في بنك مصر إلى 48.05 جنيه.هبط سعر بيع الدولار في بنك مصر إلى 48.15 جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك البركةسجل سعر شراء الدولار في بنك البركة نحو 47.95 جنيه جنيه.سجل سعر بيع الدولار في بنك البركة نحو 48.05 جنيه جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويسبلغ سعر شراء الدولار في بنك قناة السويس نحو 47.98 جنيه.بلغ سعر بيع الدولار في بنك قناة السويس نحو 48.08 جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندريةحقق سعر شراء الدولار في بنك الإسكندرية نحو 47.98 جنيه.حقق سعر بيع الدولار في بنك الإسكندرية نحو 48.08 جنيه.سعر الدولار اليوم في المصرف المتحدوصل سعر شراء الدولار في المصرف المتحد إلى 47.99 جنيه.وصل سعر بيع الدولار في المصرف المتحد إلى 48.09 جنيه.سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلاميسجل سعر شراء الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي نحو 48.69 جنيه جنيه.سجل سعر بيع الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي نحو 48.79 جنيه جنيه.سعر الدولار اليوم في بنك الـCibسجل سعر شراء الدولار في بنك الـCib نحو 47.98 جنيه.سجل سعر بيع الدولار في بنك الـCib نحو 48.08 جنيه.سعر الدولار اليوم في السوق السوداءجاء سعر شراء الدولار في السوق السوداء بقيمة 48.00 جنيه.جاء سعر بيع الدولار في السوق السوداء بقيمة 48.10 جنيه.

مقالات مشابهة

  • هل تطبق الحكومة المصرية قرار زيادة رسوم الكهرباء؟.. غضب واسع (شاهد)
  • تفاصيل كراسة شروط الإسكان التعاوني.. خصم 25% من ثمن الشقة حال الدفع كاش
  • سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو في البنوك المصرية
  • زيادة مشتركين تلجرام مجانا
  • نزل في جميع البنوك.. بدء صرف معاشات يوليو 2024 من ماكينات ATM
  • يصل لـ 500 ألف .. قرض تشطيب الوحدات السكنية من البنوك |تفاصيل
  • ارتفاع درجات الحرارة ورفع الرايات الخضراء على شواطئ الإسكندرية
  • تفاصيل اتهام سيدة وآخرين بدفن طفلها دون الحصول على تصريح في العياط
  • عاجل- تعطيل العمل في البنوك الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • تعطيل العمل في البنوك المصرية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو