صحيفة صدى:
2024-10-03@12:00:44 GMT

مانشيني يعلن عن قائمة الأخضر لمعسكر بريطانيا

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

مانشيني يعلن عن قائمة الأخضر لمعسكر بريطانيا

ماجد محمد

كشفت إدارة المنتخب الوطني عن قائمة المدير الفني روبرتو مانشيني للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق غدًا الأحد في مدينة نيوكاسل الانجليزية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر سبتمبر 2023.

وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل، كما تقرر مغادرة بعثة الأخضر ظهر غدٍ الأحد إلى مدينة نيوكاسل الانجليزية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وشملت قائمة مانشيني ( 26 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر الذي سينطلق مساء يوم الأحد القادم وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، رياض شراحيلي، عبدالله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبدالله الحمدان، فراس البريكان.

ومن المقرر أن يخوض “الأخضر” خلال معسكره في الفترة من 3 سبتمبر وحتى 12 سبتمبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب كوريا في الثاني عشر من سبتمبر، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ” ملعب سانت جيمس بارك” الملعب الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قيرغستان، تايلاند.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المعسكر الإعدادي المنتخب الوطنى منافسات كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر

عقدت لجنة التخطيط اجتماعًا بعد ظهر اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، وحضره الكابتن مختار مختار رئيس اللجنة، والكابتن زكريا ناصف والكابتن محمد رمضان عضوا اللجنة، والكابتن حسام غالي عضو المجلس واللجنة.

وتم استدعاء الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، للاستماع إلى رؤيته بخصوص العديد من الأمور الخاصة بالفريق.

وبعد مناقشات وتقييم كامل للمرحلة السابقة، والترتيب للفترة القادمة، بما يخدم منظومة العمل، قررت اللجنة تعيين الكابتن محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة.

وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. وقدم الكابتن محمد رمضان استقالته من لجنة التخطيط.

فيما أكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله الكابتن سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق.

وحرص الكابتن محمد رمضان على الاجتماع مع الكابتن سامي قمصان لترتيب كل الملفات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الركراكي يعلن قائمة المغرب لمعسكر أكتوبر.. تواجد الشيبي وغياب عطية الله وداري
  • سالم الدوسري يعلن تعرضه لإصابة
  • وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً.. الأحد
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. استبعاد إمام عاشور
  • رفيق يوسف يعلن قائمة سموحة فى البطولة العربية
  • عطيف‬⁩: سالم الدوسري يُصنف ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين سعوديين .. فيديو
  • خليفة الدوسري يدعم دفاع الهلال أمام الشرطة العراقي
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال يستضيف الشرطة العراقي غداً
  • عاجل.. الأهلي يعلن قرار هام بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر