أكد اللواء محمد عبد الجليل امين حزب مصر الحديثة بأسوان علي أهمية مشاركة الأحزاب السياسية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة 2024، جاء ذلك خلال مشاركة أمانة أسوان في إجتماع الهيئة العليا للحزب، الذي عقد تحت رعاية الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب، وبحضور أمناء المحافظات علي مستوي الجمهورية.

واضاف اللواء "عبد الجليل" انطلاقاً من أهمية الاستحقاق الدستوري المتعلق بالانتخابات الرئاسية المقبلة في 2024 وإيماناً بأهمية المشاركة الإيجابية فإن حزب مصر الحديثة برئاسة الدكتور وليد دعبس، شاركت أمانة الحزب بأسوان في اجتماع المكتب التنفيذي بحضور جميع القيادات.

بمشاركة أمناء الهيئة البرلمانية بمجلسي النواب، والشيوخ لأعلن الدعم الكامل والتأيد من حزب مصر الحديثة لاستكمال مسيرة العطاء وإنجازات الجمهورية الجديدة التي تحققت في عهد وتحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في مختلف المجالات منها التنمية المستدامة والبنية التحتية والتعليم والصحة والطاقة المتجددة والتوسع الزراعي في توشكي بجنوب مصر والصناعة والتكنولوجيا.

مؤكدا حزب مصر الحديثة علي أن هذه الإنجازات تعكس رؤية استراتيجية جديدة لبناء دولة قوية متقدمة تلبي احتياجات وطموحات شعبها الوفي، فإن حزب مصر الحديثة يعلن تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما بداه والعمل علي استكمال قاطرة البناء والعمل لدفع عجلة الإنتاج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي حزب مصر الحدیثة

إقرأ أيضاً:

تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي  قراراً بتعيين الفريق أحمد فتحي ابراهيم خليفة رئيساً لأركان حرب القوات المسلحة.

وفي سياق آخر اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

‎وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • تعيين اللواء محسن عبد النبي مستشارا لرئيس الجمهورية للإعلام وهالة السعيد للشئون الاقتصادية
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • تعيين الفريق أسامة عسكر مستشارا لرئيس الجمهورية للشئون العسكرية
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدواني محافظ المنيا الجديد
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • تعرف على موعد أول اجتماع للحكومة الجديدة 2024