عبّرت سمو الأميرة عن اعتزازها بهذا التكريم

تم اختيار سمو الأميرة دينا مرعد من ضمن أبرز 100 امرأة مؤثرة في مجال علم الأورام لعام 2023، وذلك من قبل صحيفة "أونكو ديلي نيوز". هذا الاختيار يعكس الدور البارز الذي تلعبه سمو الأميرة في مجال مكافحة سرطان الأورام وتعزيز العلاج والوعي بهذا المرض الشديد التأثير.

 

ووفقًا لتقرير الصحيفة، ستكون هناك مبادرة لتسليط الضوء على 10 قائدات استثنائيات في مجال علم الأورام من جميع أنحاء العالم في كل أسبوع.

اقرأ أيضاً : "صلعان الأردن" يدعمون مرضى السرطان على طريقتهم الخاصة "فيديو"

وهذه المبادرة تأتي بهدف التعريف بالإنجازات والجهود البارزة في مجال علم الأورام، وتشجيع الابتكار والتقدم في مكافحة هذا المرض الخطير.

من جهتها، عبّرت سمو الأميرة عن اعتزازها بهذا التكريم، حيث قالت: "يشرفني أن يتم التعرف على جهودي في مجال مكافحة مرض السرطان بهذه الطريقة. إن تحديات مكافحة الأورام تستدعي التفاني والتعاون، وأتطلع إلى مشاركة الخبرات والمعرفة مع باقي القائدات في هذا المجال لتحقيق تقدم أكبر في علاج ووقاية هذا المرض".

وفيما يتعلق بالدور النسائي في المجال الطبي، أكدت الأميرة أهمية تمثيل النساء اللواتي يمثلن نسبة كبيرة من العاملين في النظام الصحي العالمي، إذ تبلغ نسبتهن 70%، وشددت على أهمية دعم وتمكينهن وتقدير جهودهن في مجال الطب والعلوم الصحية.

تجدر الإشارة إلى أن سمو الأميرة دينا مرعد تعتبر من الشخصيات المهمة والمؤثرة في مجال الصحة والعلوم الطبية على الصعيدين الوطني والدولي، وجهودها تسهم بشكل كبير في تحسين جودة الرعاية الصحية ومكافحة الأمراض.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مركز الحسين للسرطان مرضى السرطان

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»

يستعد الفنان مصطفى حجاج لإحياء أولى حفلاته في هولندا لأول مرة، والتي من المفترض أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، بحضور الجمهور الهولندي والعربي أيضا.

وفي هذا السياق، أعلن مصطفى حجاج عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن حفله في هولندا، قائلا: «جاهزين نولع الدنيا، لأول مرة في هولاندا، امستردام انتظروا حفلة مختلفة يوم 30 يونيو».

View this post on Instagram

A post shared by ???????????????????????????? ???????????????????? (@mostafahagagnj)

آخر أعمال مصطفى حجاج

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال مصطفى حجاج طرحه لأغنية بنجيب القرش، عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب بالتعاون مع الفنان حاتم عمور، والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا.

أغنية بتجيب القرش

أغنية بنجيب القرش، من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، وتأتي الأغنية بعد نجاح المنتج هانى محروس ومصطفى حجاج في عدد من الأغاني السابقة، والذي يحرص على تقديمه بشكل مميز لجمهوره، وهى من إخراج حسام الحسينى وإنتاج ورؤية فنية وهندسة صوتية وميكس وماستر هانى محروس، وظهر بها الثنائى حجاج وعمور بلوك مختلف.

اقرأ أيضاًلأول مرة.. مصطفى حجاج يكشف دخوله عالم التمثيل (فيديو)

مصطفى حجاج يشوق جمهوره لألبومه الجديد

بعد عقد قرانه.. مصطفى حجاج يهنئ تامر عاشور

مقالات مشابهة

  • الدكتورة دينا عبد السلام مديرًا لمركز الإبداع بالإسكندرية
  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب والمخالفات الجمركية
  • الزعاق يكشف عن سبب تسمية شهر يوليو بهذا الاسم .. فيديو
  • أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • لقاء سويدان تكشف طبيعة علاقتها بـ حسين فهمي بعد الانفصال
  • لأول مرة.. مصطفى حجاج في هولندا بهذا الموعد «صورة»