موقع 24:
2024-09-19@15:52:18 GMT

الأرصاد الإماراتية: أمطار متوقعة الأحد

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

الأرصاد الإماراتية: أمطار متوقعة الأحد

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس غداً الأحد صحواً إلى غائم جزئيا، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي، مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً، قد يصاحبها سقوط أمطار بعد الظهر، مع ارتفاع في درجات الحرارة، ورطباً ليلاً وصباح الاثنين، واحتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً.

وقال المركز، إن "حركة الرياح ستكون جنوبية شرقية الى شمالية شرقية، تتراوح سرعتها ما بين 10 – 25 تصل إلى 35 كم/س".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق

يتوقع المركز الوطني للأرصاد استمرار فرص هطول أمطار متباينة الشدة على معظم مناطق المملكة من اليوم الأربعاء حتى يوم الأحد المقبل.
وذكر المركز في موقعه الإلكتروني أن التوقعات الأولية تشير إلى استمرار فرص هطول الأمطار حتى نهاية الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أنه سيعمل على إصدار التقارير اللازمة للتنويه بذلك لاحقًا.أماكن هطول الأمطارمكة المكرمة: الطائف وميسان وأضم والعرضيات والكامل والخرمة والموية وتربة ورنية والعاصمة المقدسة والجموم والليث والقنفذة وبحرة وخليص.
أخبار متعلقة حتى الجمعة.. أمطار متباينة الشدة على 10 مناطقطقس المملكة.. خريطة الأمطار الرعدية حتى الأحد المقبلطقس المملكة.. أمطار متباينة الشدة على 7 مناطقالمدينة المنورة: المهد ووادي الفرع.
الباحة: بلجرشي والمندق والباحة وقلوة وبني حسن والقرى والمخواة والحجرة وفرعة غامد الزناد.

بمشيئة الله، استمرار فرص هطول الأمطار من الغد إلى #الأحد المقبل..https://t.co/Z392xLqBZx@emartasir @jazangov @SaudiDCD #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/imFQHnFdQT— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 17, 2024
عسير: أحد رفيدة وسراة عبيدة والحرجة والبرك وأبها والنماص والمجاردة وتنومة وبارق ومحايل عسير ورجال ألمع وخميس مشيط وبلقرن وظهران الجنوب وبيشة وتثليث وطريب والأمواه.
جازان: الريث وهروب والعيدابي وفيفاء والعارضة والحرث وصامطة والطوال والخوبة والدائر والدرب وجيزان وبيش وصبيا وضمد وأبو عريش وأحد المسارحة.
نجران: بدر الجنوب.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية: تتكاثر السحب الرعدية من مساء اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • أحوال الطقس اليوم.. تحذيرات من تشكل السيول
  • أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • الأرصاد الجوية: استمرار تكاثر السحب الرعدية في مناطق الشمال الغربي
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة بمناطق متفرقة
  • طقس المملكة الأربعاء.. أمطار رعدية وجريان سيول في 4 مناطق
  • حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول - عاجل