أعلن الجهاز الفني لتوتنهام الإنجليزي عن تشكيل الفريق أمام بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2023/2024.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة بيرنلي أمام توتنهام في الخامسة من مساء اليوم، والتي يشهدها ملعب تورف مور.

تشكيل توتنهام

حراسة المرمى: فيكارو.

الدفاع: بيدرو بورو، رومارو، فان دي فان، أودجو.

الوسط: سار، بيسوما، ماديسون.

الهجوم: كولوسوفسكي، سون، سولمون.

تشكيل توتنهام

ويخوض بيرنلي اللقاء بدون رصيد من النقاط بعدما ان لعب مباريات خسر الاولى امام مانشيستر سيتي  بثلاثة أهداف مقابل لاشىء والثانية امام استون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف والمباراتين كانتا على ملعبه ووسط جماهيره و تأجلت مباراته في الجولة الثانية امام لوتون تاون .


في المقابل، يدخل توتنهام المباراة ولديه 7 نقاط، حيث بدأ الموسم بشكل جيد بالتعادل مع برينتفورد خارج ملعبه في الجولة الاولى ثم الفوز الأهم على مانشيستر يونايتد في الجولة الثانية بهدفين ثم تكرار الفوز بنفس النتيجة على بورنموث في الجولة الثالثة .


الجدير بالذكر أن بيرنلي ألتقى بتوتنهام في ٩٠ مباراة بجميع المسابقات الرسمية فاز بيرنلي في ٣٢ مباراة وتعادل الفريقين في ٢١ مباراة وفاز توتنهام في ٣٧ مباراة وسجل بيرنلي ١٣٦ هدف بينما سجل توتنهام ١٦٥ هدف .
اما في المباريات التي جمعت الفريقين على ملعب بيرنلي فبلغت ٤٦ مباراة فاز بيرنلي في ٢٢ مباراة وفاز السبيرز في ١١ مباراة وتعادلا في ١٣ مباراة وسجل مهاجمو بيرنلي ٨٦ هدف واستقبلت شباكهم ٦١ هدف .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توتنهام بيرنلي الدورى الانجليزى بوابة الوفد فی الجولة

إقرأ أيضاً:

"يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا

يدير الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور مباراة ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بين المنتخب الألماني صاحب الأرض، ونظيره الإسباني والتي ستقام على ملعب مرسيدس بنز أرينا في شتوتجارت يوم الجمعة المقبل.


وسيساعده في إدارة المباراة مواطناه جاري بيسويك وآدم نون كحاملي راية، بينما سيكون الحكم الرابع هو السلوفاكي إيفان كروزليك. أما في غرفة تقنية الفيديو (فار) فسيتواجد الإنجليزي ستيوارت أتويل برفقة البولندي بارتوش فرانكوفسكي والإيطالي ماسيميليانو إيراتي.

جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024" "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
 


وأدار تايلور نهائي دوري الأمم الأوروبية بين إسبانيا وفرنسا في ميلانو في 10 أكتوبر  2021، حيث فاز المنتخب الفرنسي 2-1 بهدف مثير للجدل من كيليان مبابي.


وأدار أيضًا مباريات ودية للمنتخب الإسباني، حين فاز على الأرجنتين 6-1 في مارس (آذار) 2017 وعلى ويلز 1-4 في أكتوبر من نفس العام، وخسر في مباراة رسمية أمام السويد 2-1 في سبتمبر 2021.


وشارك في مونديال قطر 2022، كما أدار مباراة ودية لألمانيا في 12 سبتمبر الماضي، حين هزمت فرنسا 2-1 وسجل لها توماس مولر وليروي ساني مقابل هدف لأنطوان غريزمان مع المنتخب الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • والد جناح توتنهام الإنجليزي متهم الاعتداء الجسدى على قاصر
  • تشكيل ألمانيا امام إسبانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • "يورو 2024".. الإنجليزي أنتوني تايلور يدير مباراة إسبانيا وألمانيا
  • تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري