الضالع ( عدن الغد) علي عميران

قام الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة صباح اليوم السبت2سبتمبر ، ومعه الاستاذحسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي، والاستاذ عبدالغني ابوهدال مدير مشروع مياه قعطبة بتسليم مؤسسة باهدى التجارية بدءالعمل بمشروع اعادة تاهيل البئر رقم 3 لمشروع مياه قعطبة، والمناطق المجاورة بتمويل من منحة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية الايفادRLDP ،وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنميةفرع عدن

وخلال التسليم الذي حضره عضوالهيئة الادارية نجيب الجلال، ومديرالزراعة فؤاد ابوهدال، ورئيس اللجنة المجتمعية صالح الشعيبي ومدير الاعلام علي عميران ثمن مدير عام قعطبة كافة اوجةالدعم، والمشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن مشيراً إلى انه لا يقتصر على مجال المياه بل يمتد ليشمل مجالات عدة الرصف ، وبناء المدارس فمشاريع الصندوق مستدامة.

وأكد المدير العام بأنه سيعمل بكل جهد ،وإخلاص من أجل العمل على توفير المياه للمدينة، والقرى المجاورة لها بشكل كافي .

وقدم المدير العام الشكر والتقدير لمدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن المهندس فؤاد طاهر ، وضابط مشروع الزراعة والتنمية الريفية المهندس وضاح عبادي، والجهة المانحة منظمة الايفاد على مابذلوه من جهود من اجل تنفيذ هذا المشروع .

طالبا منهم زيادة الدعم، والمشاريع للمديرية في مختلف المجالات ،وان السلطة المحلية، وادارة المشروع، واللجنة المجتمعية سيعملون على تذليل كل الصعوبات ،والعمل من اجل نجاح العمل بالمشروع، وكل مشاريع الصندوق بالمديرية.


مدير المشروع الاخ عبدالغني ابوهدال من جهته اكد بانه تم اليوم تسليم مؤسسة باهدى التجارية بدءالعمل بمشروع اعادة تاهيل البئر رقم 3 لمشروع مياه قعطبة، والقرى المجاورة، وان المشروع يتكون من توريد،وتركيب وتشغيل الواح شمسية168لوح قدرة 120 كيلو +  مضخه 55كيلو وغطاس 75 كيلو + منظم الطاقة الشمسية +الهياكل الحاملة+لوحة تجميع وكابلات وقواطع +شبك حماية بتمويل منحة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية مشروع الايفادلدعم سبل المعيشة الريفية، وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن .


مضيفا بان هذا المشروع سيساهم بتغطية العجز الحاصل بشكل كبير في زيادة ضخ المياه للمدينه، والقرى المجاورة للمشروع، وتغطيتها لاحتياجات السكان من المياه بنسبة كبيرة إن شاءالله.

وعبرمديرالمشروع عن عظيم امتنانه لمدير عام قعطبة، ومديرعام مؤسسة المياه بالمحافظةالمهندس عمرعبدالعزيز ،ولمسؤولي الصندوق الاجتماعي للتنمية على مابذلوه من جهود، وتذليلهما كافة الصعوبات في إنجاح هذا المشروع الحيوي الذي يعود بالنفع في خدمة مدينة قعطبة،والمناطق المجاورة باعتباره يستهدف أكبر عدد من السكان في المديرية.


حضر الاستلام مهندسي واستشاري المشروع بالصندوق الاجتماعي ،وعدد من القيادات المجتمعية.

مكتب اعلام م قعطبة

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الصندوق الاجتماعی للتنمیة

إقرأ أيضاً:

تحديث قوائم المستفيدين من المشروع النرويجي

غزة - صفا

يعلن الصندوق الفلسطيني للتشغيل عن إطلاق استبيان يهدف إلى تحديث قوائم المستفيدين السابقين من مشروع النرويجي، وذلك من ضمن الجهود المبذولة لضمان الوصول إلى الفئات المستهدفة وتوفير الفرص المناسبة للمستفيدين في قطاع غزة.

هدف الاستبيان

يتيح هذا الاستبيان للمستفيدين من المشروع فرصة لتحديث بياناتهم الشخصية والعملية، مما يساعد الصندوق على تحسين قاعدة بياناته وضمان استمرارية الاستفادة من الخدمات المقدمة.

أهداف الاستبيان تحديث بيانات المستفيدين السابقين: لضمان الحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة عن المستفيدين. تحليل البيانات المدخلة: يسمح هذا التحليل لفريق الصندوق بتحديد الفئات الأكثر احتياجاً والعمل على تخصيص التدخلات المناسبة. التواصل مع المستفيدين: لتسهيل متابعة الإجراءات اللازمة واستكمال الخطوات الإدارية في حال توفر فرص أو برامج جديدة. ملاحظات هامة تسجيلك في هذا الاستبيان يتيح لـ الصندوق الفلسطيني للتشغيل (PEF) حق تحليل البيانات المدخلة واستخدامها في العمليات الإدارية والتواصل معك عند الحاجة. تعبئة الاستبيان لا تعني بالضرورة أنك ستحصل على دعم أو استفادة مباشرة من التدخلات المستقبلية، ولكنها تساهم في تحسين قاعدة البيانات الخاصة بالمستفيدين. الموافقة على استخدام البيانات: بمجرد تعبئتك لهذا الاستبيان، فإنك توافق على استخدام بياناتك لأغراض التحليل والإحصاء من قبل الصندوق. الاستهداف الجغرافي: هذا الاستبيان مخصص لسكان محافظات قطاع غزة فقط. آخر موعد لتعبئة الاستبيان

يرجى العلم أن آخر موعد لتعبئة الاستبيان هو 4 أكتوبر 2024، لذا يُرجى المبادرة بالتسجيل وتحديث البيانات في أقرب وقت ممكن.

طريقة التسجيل في المشروع النرويجي

على الراغبين في التسجيل في الوظائف تقديم طلب من خلال الرابط التالي:

رابط التسجيل في المشروع النرويجي

يرجى من جميع المستفيدين السابقين الالتزام بتعبئة البيانات بدقة، حيث سيساهم ذلك في تحسين فرص الاستفادة من البرامج والمشاريع القادمة التي يقدمها الصندوق الفلسطيني للتشغيل.

مقالات مشابهة

  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية
  • تحديث قوائم المستفيدين من المشروع النرويجي
  • مشروع "الحديقة الذكية" في بطولة الدلتا الروبوت.. يوفر المياه ويواكب رؤية مصر 2030
  • بدء تركيب الأجزاء المعدنية لمشروع كوبري شارع البحر في درنة
  • «الزراعة»: بدء مشروع تحسين استخدام المياه وإدارة التربة في مطروح
  • "أبوظبي للتنمية" تستكشف دور "إمستيل" في تعزيز قطاع الحديد والصلب الإماراتي
  • "مياه وكهرباء الإمارات" تدعو لتقديم طلبات لمشروع محطة الزرّاف للطاقة الشمسية
  • شراكة استراتيجية بين صندوق أبوظبي للتنمية ومجموعة “إمستيل” لدعم الصناعات الوطنية
  • إجراء القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعي في بورسعيد.. صور