RT Arabic:
2024-07-01@23:42:59 GMT

عبد الصمد الزلزولي يرحل عن برشلونة رسميا

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

عبد الصمد الزلزولي يرحل عن برشلونة رسميا

أعلن نادي برشلونة اليوم السبت انتقال لاعبه المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى صفوف نادي ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم، في صفقة بيع نهائي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي 2023.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "توصل نادي برشلونة وريال بيتيس إلى اتفاق بشأن بيع عبد الصمد الزلزولي مقابل 7.5 مليون يورو، يحتفظ النادي بالحق في إعادة شراء اللاعب، بالإضافة إلى 50% من أي عملية بيع مستقبلية".

وأضاف: "يرغب برشلونة في التعبير علنا عن امتنانه إلى عبد الصمد الزلزولي بسبب التزامه وتفانيه، ويتمنى له النجاح في المستقبل".

وتابع النادي الكتالوني: "ظهر عبد الصمد الزلزولي لأول مرة مع الفريق الأول في 30 أكتوبر 2021 ضد ألافيس، وأثبت حضوره على الفور، حيث شارك في 12 مباراة وسجل هدفا واحدا".

وجاء في ختام البيان: "أمضى الزلزولي موسم 2022-2023 على سبيل الإعارة في أوساسونا، حيث عزز الفريق وساعده على احتلال المركز السابع في الليغا مع وصوله لنهائي الكأس، وشارك في 34 مباراة وسجل 6 أهداف".

اتفاق بشأن انتقال عبد الصمد الزلزولي إلى ريال بيتيس مقابل 7.5 ملايين يورو على أن يحتفظ نادي برشلونة بنسبة 50% من قيمة انتقال اللاعب إلى نادٍ آخر مستقبلاً.

شكراً عبد الصمد وبالتوفيق في بقية مشوارك! pic.twitter.com/a10CPoAd7g

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 1, 2023 إقرأ المزيد برشلونة يحقق "حلم الطفولة" للبرتغالي فيليكس (فيديو) إقرأ المزيد رسميا.. برشلونة يعلن رحيل أنسو فاتي

يذكر أن عبد الصمد الزلزولي (21 عاما) فضل تمثيل منتخب المغرب مؤخرا، بدلا من إسبانيا، ليظهر مع "أسود الأطلس" في 7 مباريات دولية، وكان أحد عناصر الكتيبة التاريخية التي بلغت الدول قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

المصدر: "twitter/FCBarcelona" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا برشلونة سوق الانتقالات عبد الصمد الزلزولی نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. غلطة سراي يعلن ضم زياش بشكل دائم

أعلن نادي غلطة سراي، بطل الدوري التركي الممتاز، اليوم الجمعة عن ضمه النجم المغربي حكيم زياش بشكل نهائي وذلك بعد تفعيل بند شراء اللاعب الذي نشط مع النادي خلال موسم 2023 ـ 2024 في إطار الإعارة.

وانضم زياش في غشت 2023 إلى غلطة سراي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع خيار الشراء المجاني بعد انقضاء فترة الإعارة مع نهاية موسم 2023 ـ 2024.

وأعلن غلطة سراي عبر حسابه على منصات التواصل أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع زياش (31 عامًا) لتفعيل عقد الشراء المجاني والتعاقد معه بشكل نهائي.

وكشف الفريق صاحب الشعبية الساحقة في تركيا، أن زياش وقّع عقدًا حتى يونيو 2025 مع إمكانية تمديده لموسم إضافي في 2025 ـ 2026.

وقال غلطة سراي في بيان على حسابه الرسمي أن نجم منتخب أسود الأطلس سيحصل على مبلغ 2,85 مليون يورو لموسم 2024-2025، وفي حال التمديد لموسم 2025-2026، سيحصل على المبلغ نفسه في موسمه الثاني مع النادي.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • فرنسا تبلغ ربع نهائي يورو 2024
  • رسميا : بينتو يرحل عن تدريب المنتخب الكويتي
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • رسميا.. رحيل فيليكس وكانسيلو وألونسو عن برشلونة
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • رسميا.. رحيل الثلاثي عن برشلونة
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • رسميا.. غلطة سراي يعلن ضم زياش بشكل دائم