جولة إنجليزية مع Man City vs Fulham البريميرليج، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام يلا شوت بث مباشر في الدوري الإنجليزي، ستكون المباراة القادمة لنادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي أحد المباريات الصعبة، حيث سيلعبون على ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة من البطولة. 

يأتي هذا اللقاء قبل فترة التوقف الدولي، وسيفتقد سيتي لخدمات مدربهم الإسباني بيب جوارديولا الذي خضع لعملية جراحية في الظهر وسيغيب لبعض الوقت.

بعد مرور ثلاث جولات، يحتل نادي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بتسع نقاط، وهناك أربعة أندية تليه بفارق نقطتين، حيث يمتلك وست هام يونايتد وتوتنهام وليفربول وأرسنال جميعها سبع نقاط. 

يعكس هذا الترتيب المتقارب المنافسة الشديدة في الدوري والتنافس القوي بين الفرق الكبيرة.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي؟

سيتم لقاء مانشستر سيتي وفولهام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق الثاني من سبتمبر 2023.

ستنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام يلا شوت

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية هذا اللقاء الذي سيكون فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وإضافة النقاط إلى رصيدهما في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم في البريميرليج

تقدم مجموعة قنوات بين سبورت القطرية خدمة بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 2023/2024. تمتلك بين سبورت حقوق بث مباشر لجميع مباريات البريميرليج وتقدمها للمشتركين في قنواتها المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا. 

من المتوقع أن تعرض قناة بين سبورت بريميوم 1 مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم. يمكنك مشاهدة المباراة عبر ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد المحدد من قبل بين سبورت.

تردد بين سبورت بريميوم 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

تشكيل مانشستر سيتي ضد فولهام
حراسة المرمىإيدرسون.
خط الدفاعناثان آكي - جوسكو جفارديول - روبن دياز - كايل والكر.
خط الوسطرودري - ماتيو كوفاتشيتش - بيرناردو سيلفا.
الهجومجاك جيرليش - جوليان ألفاريز - إيرلينج هالاند.
تشكيل فولهام ضد مانشستر سيتي
حراسة المرمىبيرند لينو.
خط الدفاعتيتي - عيسى ديوب - ريم - روبينسون.
خط الوسطتوماس كيرني - لوكيتش - بيريرا.
الهجومهاري ويلسون - ويليان - بوبي ريد.
ماذا قدم مان سيتي وفولهام في الموسم الجديد؟

ستكون مباراة فولهام ضد مانشستر سيتي اختبارًا صعبًا لفريق مانشستر سيتي، الذي بدأ الموسم بأداء مميز. حققوا انتصارًا كبيرًا على بيرنلي بثلاثة أهداف دون رد، وفازوا على نيوكاسل يونايتد بهدف وحيد، وتمكنوا من الفوز بصعوبة على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1.

في المقابل، حقق فريق فولهام أربع نقاط من ثلاث مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي حتى الآن. 

بدأوا بالفوز على إيفرتون بهدف نظيف، ثم خسروا بشكل غير متوقع أمام برينتفورد بثلاثة أهداف دون رد. وعادوا بقوة وتعادلوا مع أرسنال 2-2 في ملعب الإمارات، محققين نقطة ثمينة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مان سيتي وفولهام | من هنـــا

هذه المباراة ستكون فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصارات ومواصلة تقديم أداء جيد في الدوري الإنجليزي.

مان سيتي يحسم صفقة جديدة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسميًا عن توقيعه مع اللاعب البرتغالي ماتيوس نونيز، قادمًا من فريق وولفرهامبتون، في إطار فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ووفقًا للبيان الرسمي الصادر عن مانشستر سيتي عبر موقعه الإلكتروني يوم الجمعة الماضية، تم التوصل إلى اتفاق نهائي لتعاقد النادي مع ماتيوس نونيز لمدة خمس سنوات مقبلة، حتى عام 2028.

وعبر ماتيوس نونيز عن سعادته بالانضمام إلى مانشستر سيتي في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، حيث قال: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى مانشستر سيتي، فهو نادي بطل أوروبا ولقد أعجبت به لفترة طويلة. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة مان سيتي وفولهام | من هنـــا

وأضاف: فرصة العمل تحت قيادة بيب جوارديولا، أحد أعظم المدربين على الإطلاق، واللعب بجانب بعض أفضل اللاعبين في العالم، هي فرصة لا يمكن رفضها".

تعاقد مانشستر سيتي مع نونيز يعكس رغبة النادي في تعزيز صفوفه بلاعبين موهوبين، ومن المتوقع أن يكون إضافة قوية للفريق في المواسم القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي فولهام مانشستر سيتي ضد فولهام فولهام الانجليزي مانشستر سيتي الإنجليزي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مشاهدة مباراة فولهام اليوم الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي للمحترفين البريميرليج تشكيل مانشستر سيتي تشكيل فولهام قناة bein sports premium بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة فولهام الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي بث مباشر مانشستر سيتي مانشستر سيتي أمام فولهام مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي لايف مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مباشر اليوم مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر مانشستر سيتي اليوم تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي مباشر الان موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام مباراة مانشستر سیتی وفولهام فی الدوری الإنجلیزی سیتی وفولهام فی مباراة مان بین سبورت فولهام فی مان سیتی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

أستقر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي علي التشكيل الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة اليوم السبت، أمام نظيره نيوكاسل، والتي تقام علي ملعب "سانت جيمس بارك"، في المباراة الافتتاحية للجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتشكيل التالي: 

حارس المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل ووكر

خط الوسط: كوفاسيتش، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين، إرلينج هالاند، جاك جيرليش.

 

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بعد فوزه في أربع مباريات وتعادل في واحدة، فيما يحتل فريق نيوكاسل المركز السادس برصيد 10 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة كما تلقى هزيمة وحيدة.

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي بجودة عالية HD بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة آرسنال وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت