عدن (عدن الغد) خاص:

*من الإعلام التربوي

دشن وكيل قطاع التدريب والتأهيل د. زيد محمد قحطان صباح اليوم  السبت في قاعة رعاية الأطفال في العاصمة المؤقتة عدن اليوم التطويري الشهري لبناء قدرات القيادات التربوية بقطاع التدريب والتأهيل.

وفي الكلمة الافتتاحية رحب وكيل القطاع بالمشاركين من قيادات القطاع ناقلا لهم تحايا وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري وتمنياتيه لهم بالتوفيق والاجتهاد في اليوم التطويري الشهري لبناء قداتهم وتنميتها.

وأكد الوكيل د. زيد قحطان للمشاركين من قيادات القطاع أهمية هذا اليوم التطويري الشهري للرفع من قدراتهم وتطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم لتمكينهم من أعمالهم وتأديتها بالصورة المطلوبة.

كما حث الوكيل المشاركين من قيادات القطاع والموظفين بالاستفادة من اليوم التطويري الشهري لبناء قدراتهم وتطوير ذواتهم ومهاراتهم والاجتماعية والإدراكية والأدائية، وأن هذا البرنامج التطويري الشهري سينعكس أثرة الإيجابي في أعمال قطاع التدريب والتأهيل وبرامجه التدريبية والتطويرية على مستوى القطاع وديوان عام لوزارة ومكاتب التربية في المحافظات.

وفي ختام الكلمة ثمن الوكيل د. زيد قحطان جهود الموظفين في حضور اليوم التطويري الشهري بجهودهم الذاتية ورغبتهم في التطوير،  وتمنى لهم التوفيق والسداد في يومهم التطويري ومهامهم العملية والمهنية والفنية في قطاع التدريب والتأهيل.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: قطاع التدریب والتأهیل

إقرأ أيضاً:

اللواء أشرف عطية يودع ممثلي عدد من قيادات المجتمع الأسواني

التقى اللواء أشرف عطية بممثلى عدد من القيادات البرلمانية والعسكرية والتنفيذية والمجلس القومى للمرأة والعاملين بديوان عام المحافظة والمحليات ومديريات الخدمات المختلفة 

 

 وقد وجه أشرف عطية الشكر للجميع، وخاصة الذين عملوا وتعاملوا معه عن قرب خلال فترة توليه مسئولية محافظة أسوان، مؤكدًا على أن رضاء المواطن الأسوانى كان هو الهدف والغاية من خلال التواصل المباشر معه للاستجابة لمطالبة ورفع المعاناة عنه، وتسخير كافة الإمكانيات لصالحه، وطالب عطية من القيادات التنفيذية والمجتمعية والعاملين بضرورة زيادة مستوى الأداء وتكثيف العمل مع القيادة التنفيذية الجديدة وهو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال الذى تولى مسئولية المحافظة كمحافظ لأسوان لاستمرار مسيرة العمل والبناء على أرض هذه المحافظة العريقة.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تختطف وكيلا في وزارة التربية والتعليم عقب مداهمة منزله وسط صنعاء
  • اللواء أشرف عطية يودع ممثلي عدد من قيادات المجتمع الأسواني
  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية
  • خلال 15 يوما .. فتح باب الندب والنقل لمعلمي دمياط
  • الربيعة يدشن أكبر حدث إنساني تطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي حول العالم وبرامج تطوعية أخرى
  • مصادر: رضا حجازي يغادر مكتبه ويودع العاملين بوزارة التربية والتعليم
  • غياب 17 طالباً عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • الثانوية العامة 2024.. غياب 17 طالبا عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • بدء التدريب الصيفي لطلبة الجامعات والمعاهد بقطاع التدريب بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء