أعلنت محافظة الجيزة عن إجراء غلق كلى لطريق  26 يوليو الرئيسي بداية من أعلى نفق شارع وادى النيل وحتى مطلع كوبرى لبنان بدايةً من اليوم ولمدة ٦ اشهر في الاتجاهين لمسافة ما يقرب من ٤٠٠م  وذلك لتسليم المرحلة الأولى لموقع محطة مونوريل وادى النيل بمشروع المونوريل خط ٦اكتوبر نطاق محافظة الجيزة بداية من محطة وادى النيل حتى المنطقة الصناعية بمدينة ٦اكتوبر .

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسئولي الجهات المعنية بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال لاتخاذ ما يلزم نحو تيسير الحركة المرورية ومنع التكدسات بمحيط الأعمال خلال فترة التنفيذ.

وتشير محافظة الجيزة بان الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بتحويل  حركة المرور لطريق ٢٦ يوليو الرئيسى فى الاتجاهين إلى طريقى الخدمة لطريق ٢٦يوليو .

كما تم تنفيذ تحويلة مرورية على النحو التالي:
_ حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة ٦ اكتوبر وترغب في استكمال السير اتجاه ١٥مايو ونادي الزمالك تقوم بالانحراف يميناً إلى الطريق الداعم لطريق ٢٦ يوليو واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع ٢٦ يوليو الرئيسى اتجاه كوبرى ١٥مايو وميدان سفنكس .
- حركة المركبات القادمة من كوبرى ١٥مايو ونادي الترسانة وترغب باستكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة ٦اكتوبر تقوم بالانحراف يميناً إلى الطريق الداعم لطريق ٢٦يوليو تحديداً من أعلى نفق وادى النيل واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع ٢٦يوليو بعد تجاوز منطقة الأعمال اتجاه ميدان لبنان ومناطق اكتوبر.
وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم
كما قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط منطقة الأعمال لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الجيزة مشروع مونوريل الجيزة وادى النیل

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار

ننشر السيرة الذاتية للمهندس عادل سعيد النجار، محافظ الجيزة الجديد، في الحكومة، حيث تولى منصب محافظة الجيزة خلفًا للواء أحمد راشد. 

- عمل المهندس عادل سعيد إبراهيم سعيد النجار رئيسًا لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية العاشر من رمضان والمشرف على جهاز تنمية مدينة خليج السويس، قبل ذلك عمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة دمياط وبني سويف الجديدتين.

- نائبًا لرئيس جهاز 6 أكتوبر ومقرر لجنة التسعير بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية، ثم مهندسًا بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

يذكر أن النجار عندما تولى منصب رئيس جهاز 6 أكتوبر تصدى بحزم لمخالفات البناء، وحرر عشرات المحاضر ضد أصحاب المخالفات واتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضدهم.

 

مقالات مشابهة

  • انتقاد إسرائيلي صارخ بسبب فشل الاحتلال بهزيمة حماس بعد 9 أشهر من الحرب
  • بقيق.. إغلاق جزئي لطريق الخليفة أبو بكر الصديق للصيانة
  • العثور على جثة شاب بعد مرور 3 أيام على غرقه بنهر النيل فى الصف
  • مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال في جامعة النيل
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • محافظ الشرقية: الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • وزير الصحة: تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي الشامل بـ 5 محافظات قريبًا - فيديو
  • السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار